أخبار النادى الأهلي اليوم الثلاثاء 13/6/2017.. الأحمر يبحث عن مهاجم أفريقى

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 09:52 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الثلاثاء 13/6/2017.. الأحمر يبحث عن مهاجم أفريقى حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلي اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى يعد أبرزها رغبة حسام البدرى فى التعاقد مع مهاجم أفريقى آخر رغم ضم المغربي وليد أزارو.
 
 
 
 
 
بدأ وليد أزارو مهاجم نادى الدفاع الحسنى الجديدى المغربى فى استخراج التأشيرة الخاصة بقدومه إلى القاهرة والانضمام للنادى الأهلى بشكل رسمى لمدة 4 مواسم مقبلة.
 
 
 
 
 
أكد شرين شمس، المدير التفيذى للأهلي، أن رحيل التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، أمر صعب للغاية، بسبب ارتباط الفريق بمباريات غاية فى الأهمية والقوة بالبطولة الأفريقية ووجود رغبة لدى الإدارة والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى فى التتويج بلقبها.
 
 
 
 
 
اتفق مسئولو ناديي الأهلي والدفاع الجديدي المغربي علي برنامج توقيع المهاجم الشاب وليد أزارو للقلعة الحمراء. وأنهى الأهلي اتفاقه مع اللاعب للتوقيع 4 مواسم،فيما تحصل إدارة ناديه على مليون و400 ألف دولار بنظام التقسيط.
 
 
 
 
 
طلب مسئولو النادى الأهلى، من علاء ميهوب رئيس لجنة التحليل والإحصاء، السفر للمغرب يوم السبت القادم بصحبة شرين شمس المدير التنفيذى للقلعة الحمراء من أجل حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالتوقيع مع اللاعب وليد ازارو مهاجم نادي الدفاع الحسنى الجديدى.
 
 
 
 
 
يبحث الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى عن مهاجم إفريقى سريع للتعاقد معه لمعالجة ظاهرة إهدار الفرص التى عانى منها الفريق طوال الموسم الحالى. وطلب البدرى من إدارة النادى البحث عن مهاجم جديد لاستكمال وتكملة القدرات الهجومية فى الفريق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة