اتحاد عمال مصر: لا يوجد ما يسمى بـ"القائمة السوداء" ومصر خارجها

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 10:47 م
اتحاد عمال مصر: لا يوجد ما يسمى بـ"القائمة السوداء" ومصر خارجها جبالى المراغى
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام جلال، عضو المجلس التنفيذى للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة شباب العمال أن مشروع قانون العمل الذى أعدته الحكومة من خلال لجنة ثلاثية من أصحاب العمل، والعمال، ووزارة القوى العاملة؛ شاركت فى إعداده ومناقشته جميع التنظيمات النقابية، موضحًا: "لا يوجد ما يسمى بالقائمة السوداء ومصر خارج القائمة النهائية".

 

وأشار "جلال" فى بيانٍ له، إن مشروع قانون العمل أحيل إلى مجلس النواب وانتهت لجنة القوى العاملة بالبرلمان المصرى من مناقشته، كما أحيل مشروع قانون المنظمات النقابية للبرلمان، ووافقت عليه لجنة القوى العاملة من حيث المبدأ.

 

وأضاف عضو المجلس التنفيذى للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة شباب العمال، أن منظمة العمل الدولية سوف تقدر كافة الخطوات التى اتخذتها مصر خلال الفترة القصيرة الماضية، مؤيدا ما قام به وزير القوى العاملة والوفد النقابى العمالى المصرى برئاسة محمد وهبه الله أمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال مصر وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان المصرى بشرح الخطوات التى اتخذتها مصر من العمل على خروج تشريعات عمالية متوازية بين العمال وأصحاب الأعمال شارك فى إعدادها ومناقشتها أطراف العمل الثلاثه.

 

وعبر عن ارتياجه مما قدمه سعفان ووهبه الله من حقائق والذى سوف يكون له الأثر الطيب على نفوس اعضاء لجنة الخبراء والمعايير بمنظمة العمل الدولية المسؤلة عن مناقشة ومراجعة كافة الملاحظات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة