انتحار طالبة لصعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية بكفر الشيخ

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 12:08 م
انتحار طالبة لصعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية بكفر الشيخ جثة - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت طالبة  بلجنة 12 بمدرسة محمد فريد بنفسها من الطابق الثانى، لصعوبة الامتحان، وتم نقلها لمستشفى دسوق العام وتوفيت فور وصولها.

وانتقل لمستشفى دسوق العام الرائد رامى شرف الدين رئيس مباحث قسم دسوق لسؤال والدة الطالب المنتحرة بالإضافة لإجراء التحريات اللازمة عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2529 إداري قسم دسوق، وجارٍ العرض على النيابة العامة .

وأصيبت والدة ريم بانهيار عصبى، وعندما علمت بانتحار ابنتها توجهت مسرعة لمستشفى دسوق العام ،والتزم والدها الصمت مرددة كلمات منها "إنا لله وإنا إليه راجعون، عوضي على الله، الله يرحمك ".

وتبين من التحريات الأولية أن والد الطالبة يعمل بشركة بترول  ووالدتها ربة منزل، وشقيقها حاصل على بكالوريوس هندسة، وكانت تأمل ريم في الالتحاق بكلية الهندسة ولكن صعوبة اللغة الإنجليزية، وطول أسئلة الجبر والهندسة الفراغية دفع الطالبة للانتحار عقب خروجها من اللجنة بـ10 دقائق ونزولها من سلم المدرسة وفجأة صعدت للطابق الثاني علوي وألقت بنفسها .

يذكر أن الطالبة بالمرحلة الثانوية، وكانت تؤدى امتحان الجبر والهندسة الفراغية، وألقت بنفسها من الطابق الثاني وأصيبت في رأسها  لصعوبة الامتحان، وتم نقلها بسيارة الإسعاف لمستشفى دسوق العام وتوفيت فور وصولها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة