بالفيديو.. المصرى ينجو من فخ سموحة ويقتنص نقطة التعادل فى الوقت القاتل

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 12:15 ص
بالفيديو.. المصرى ينجو من فخ سموحة ويقتنص نقطة التعادل فى الوقت القاتل المصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

تعادل فريقا المصرى وسموحة بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، بالدورى الممتاز على استاد برج العرب، تقدم السيد فريد لسموحة فى الدقيقة 50 قبل أن يتعادل عبد الله بيكا في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة رفع المصرى رصيده الى 54  نقطة فى المركز الرابع، فيما قفز سموحة الى 51 نقطة فى المركز الخامس.

نجح النادى المصرى فى تهديد مرمى سموحة، فى الدقيقة 4 من تسديدة قوية لأحمد جمعه لكنها علت القائم ومرت خارج الملعب، كما سدد عمرو موسى كرة صاروخية فى اتجاه مرمى سموحة فى الدقيقة 26، لكن محمد أبو جبل حارس المرمى يتصدى لها ببراعة.

ويواصل المصرى هجماته ويسدد كابوريا من جديد فى الدقيقة 32 لكنها تمر فوق القائم خارج الملعب، فيما لم يظهر أى أنياب لسموحة فى الشوط الأول باستثناء تسديدة طائشة بأقدام محمود عبد العزيز تمر بعيدا عن مرمى بوسكا حارس المرمى.

وفى الدقيقة 31 من عمر اللقاء، يحصل السيد فريد لاعب سموحة على بطاقة صفراء أولى فى المباراة بعد تدخل عنيف مع عبدالله جمعة لاعب المصرى.

وفى الشوط الثانى، وتحديدا فى الدقيقة 50 يحرز السيد فريد لاعب سموحة، هدف التقدم لفريقه على المصرى البورسعيدي مستغلا خطأ دفاعى للمصرى فى التصدى لعرضية متقنة داخل منطقة الـ18 ليسددها فريد فى شباك بوسكا.

وعقب الهدف يدفع حسام حسن المدير الفنى للمصرى بتغييرين متتاليين بنزول محمد ماجد أونش وعبد الله بيكا على حساب كابوريا وعبد الله جمعه، من أجل تنشيط الهجوم وادراك التعادل، ويشن أونش وأحمد جمعة أكثر من هجمة على مرمى سموحة لكن دون جدوى، الا أن عبد الله بيكا نجح فى ادراك التعادل فى الدقيقة 89 من ركلة جزاء لينتهى اللقاء بالتعادل 1-1-. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة