ضبط مختل عقليا حطم زجاج سيارات بالشارع وبحوزته مواد بترولية فى سوهاج

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 03:11 م
ضبط مختل عقليا حطم زجاج سيارات بالشارع وبحوزته مواد بترولية فى سوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج، برئاسة الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على مختل عقليا، حطم اليوم زجاج عدد من السيارات المتوقفة بمنطقة الثقافة مستخدما قطعة من الحديد كما ضبط بحوزته جركن به مواد بترولية.

 

تلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بقيام شاب بتحطيم زجاج السيارات بالطريق العام .

 

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث قسم ثان بقيام ع . م . ط بتحطيم زجاج عدد من السيارات متوقفة بميدان الثقافة دائرة القسم وعلى الفور تم إلقاء القبض عليه بمعرفة القوة الموجودة بالميدان، وعثر معه على قطعة الحديد استخدمها فى عملية التكسير لزجاج السيارات بالإضافة إلى جركن به مواد بترولية .

 

وبمناقشته بدأ يهذى بكلمات غير مفهومة تم اصطحابه إلى ديوان القسم وبتفتيشه لم يعثر بحوزته على أى تحقيق شخصية وفى وقتا لاحق حضر أحد أهليته وقدم ما يفيد أنه كان محجوز بمستشفى الخانكة من عام 2012 حتى عام 2016 وقدم كارت متابعة له بمستشفى النفسية والعصبية بسوهاج، جار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة