مصر إيطاليا وكونستك توقعان عقدا لتنفيذ مبنيين بأول تجمع إدارى بالقاهرة الجديدة

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 08:03 م
مصر إيطاليا وكونستك توقعان عقدا لتنفيذ مبنيين بأول تجمع إدارى بالقاهرة الجديدة محمد العسال ورئيس شركه كونسبتك
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت شركتا مصر إيطاليا القابضة وكونستركشن أند ديزاين – كونستك، عقدا لتنفيذ مبنين إداريين متعددان الطوابق ضمن مشروع كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة بتكلفة إجمالية 55 مليون جنيه .  

 

وقال المهندس محمد العسال، الرئيس التنفيذى لمجموعة مصر إيطاليا، إن التعاقد بين الشركتين يعد باكورة الاعمال المشتركة بينهم وذلك فى إطار حرص مصر إيطاليا على التعاقد مع شركات المقاولات الجادة والتى تمتلك سابقة أعمال قوية فى السوق .  

 

وأوضح ان مشروع كايرو بيزنس بارك، والذى يعد أكبر مجمع إدارى  فى السوق، يتطلب التعاقد مع شركات مقاولات تتسم بالدقة والالتزام ومراعاة معايير الجودة والتسليم فى التوقيت الزمنى المحدد .   

 

وأشار إلى أن المساحة الإجمالية للمشروع 75.615 ألف متر مربع ويتكون من 42 مبنى إدارى على مساحات خضراء تصل الى 70% من المساحة الإجمالية ويضم فندقا وقاعة مؤتمرات ومنطقة متكاملة للخدمات ومطاعم وساحات انتظار للسيارات.  

 

و أضاف أن مصر إيطاليا قد تعاقدت مع مكتب انجينيرينج كونسلتنج بيرو (إي سي بي ) كاستشارى لإدارة المشروع و ذلك للاستفادة من خبرات المكتب لتأكيد الحصول على أفضل معاير للجودة وحرصاً على تنفيذ المشروع فى وقته المحدد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة