7 أخبار رياضية لا تفوتك

الأربعاء، 14 يونيو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك كاسونجو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء الموافق 14 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وجاء أبرز 7 منهم، مرتضى منصور يقدم صفقات الزمالك الجديدة، عمرو جمال ينتظر عروضا رسمية من بيدفيست وتونديلا عقب رحلة المغرب، والترجى التونسى يجدد مفاوضات ضم "معلول" الأهلى.

 

بالصور.. مرتضى منصور يقدم صفقات الزمالك الجديدة

قدم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الثنائى الغانى أشيمبونج والكونغولى كاسونجو، لاعبى الفريق الأبيض لوسائل الإعلام للكشف عن تفاصيل الصفقتين.

 

مرتضى منصور يعلن توقيع داودا للزمالك ويوجه رسالة خاصة للتوأم

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحصول على توقيع أحمد داودا لاعب مصر المقاصة للانتقال للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل .

 

عمرو جمال ينتظر عروضا رسمية من بيدفيست وتونديلا عقب رحلة المغرب

ينتظر عمرو جمال مهاجم الاهلى عروضاً رسمية من ناديي بيدفيست الجنوب إفريقي وتونديلا البرتغالي خلال الفترة المقبلة وتحديداً عقب عودة الأهلي من المغرب لمواجهة الوداد المغربي في البطولة الإفريقية.

 

الترجى التونسى يجدد مفاوضات ضم "معلول" الأهلى

 جدد نادي الترجي التونسي رغبته في ضم على معلول ظهير أيسر فريق الأهلي خلال انتقالات الصيف الجارية بعدما قدّم اللاعب عروضاً جيدة هذا الموسم مع الأهلي بجانب تألقه اللافت للنظر مع المنتخب التونسي خلال الفترة الماضية وأخرها أمام مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2019 حيث قاد نسور قرطاج للفوز بهدف نظيف.

 

بالصور.. محمد صبحى فى الجبلاية لمتابعة شكواه ضد الإسماعيلى

 
تواجد محمد صبحى، حارس مرمى النادى الإسماعيلى، داخل مقر الجبلاية للاستفسار عن باقى مستحقاته لدى فريق الدراويش، والتى تقدر بمليون و868 ألف جنيه. 
 
 

كوبر يتمسك ببرج العرب تميمة حظ أمام أوغندا فى التصفيات المونديالية

 
تمسك الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر بمواجهة أوغندا يوم 5 سبتمبر فى الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا على استاد برج العرب.
 
 

لجنة المسابقات تعدل مواعيد مباريات الأسبوع الـ32 للدورى

 
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إجراء بعض التغييرات على الأسبوع رقم 32 لمسابقة الدوري الممتاز.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة