أخبار برشلونة اليوم.. ملهى ليلى شاهد على رغبة "فيراتى" فى الانتقال للبارسا

الأربعاء، 14 يونيو 2017 10:33 م
أخبار برشلونة اليوم.. ملهى ليلى شاهد على رغبة "فيراتى" فى الانتقال للبارسا فيراتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن الإيطالى ماركو فيراتى نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى كشف عن رغبته النهائية فى الانضمام إلى نادى برشلونة الأسبانى ولا توجد نية فى الاستمرار داخل نادى العاصمة.

ماركو فيراتى
ماركو فيراتى

برشلونة حاضر فى أحد الملاهى الليلية مع "فيراتى"

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن فيراتى إلتقى عددا من أصدقائه السبت الماضى داخل أحد الملاهى الليلية وأخبرهم قائلاً: "برشلونة الآن وأبداً" فى إشارة منه إلى رغبته النهائية فى الإنتقال إلى الفريق الكتالونى الموسم المقبل.

تصريحات ماركو فيراتى نجم خط وسط باريس سان جيرمان تؤكد قربه الشديد من كامب نو وتفصله خطوة واحدة عن البارسا على الرغم من غموض الموقف داخل النادى الباريسى.

الكولومبى ييرى مينا
الكولومبى ييرى مينا

برشلونة يقترب من حسم صفقة الكولومبى "مينا"

يقترب نادى برشلونة الإسبانى من حسم صفقة الكولومبى ييرى مينا مدافع فريق بالميراس البرازيلى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أوضحت الصحيفة، إن هناك إتفاق حتى نهاية العام الحالى بين مسئولى البارسا وبالميراس على ضم ييرى مينا إلى صفوف البلوجرانا، ويستعد برشلونة إلى دفع مقابل مادى قيمته 9 ملايين يورو لإنهاء الصفقة بشكل رسم .

كشفت الصحيفة، عن أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لنادى برشلونة كان حاضرًا لقاء كولومبيا والكاميرون الودى أمس الثلاثاء، وشاهد تألق اللاعب وأدائه المميز وإحرازه هدفين فى شباك الأسود خلال المباراة التى إنتهت بفوز كولومبيا برباعية نظيفة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة