بالصور.. "الفلوس مش كل حاجة".. "ديلى ميل" الأميرة ديانا حاولت الانتحار لغياب سعادتها فى حياتها الزوجية.. اهتمام الأمير تشارلز بامرأة أخرى جعلها تلقى بنفسها من السلم.. وزيادة وزنها أصابها بمرض نفسى

الأربعاء، 14 يونيو 2017 02:00 ص
بالصور.. "الفلوس مش كل حاجة".. "ديلى ميل" الأميرة ديانا حاولت الانتحار لغياب سعادتها فى حياتها الزوجية.. اهتمام الأمير تشارلز بامرأة أخرى جعلها تلقى بنفسها من السلم.. وزيادة وزنها أصابها بمرض نفسى الأميرة ديانا
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الفلوس مش كل حاجة"، هذه العبارة لا تعجب الكثيرين، ولكن فى الحقيقة هى كل شىء، نجد حياة الأميرة ديانا تعيسة بمعنى الكلمة بالرغم من أنها ملكة فى الأرض، يوما بعد الآخر تظهر تسجيلات جديدة فى حياتها، من كتاب "ديانا: قصتها الحقيقة"، الذى يحمل آسرار كثيرة لحياة الأميرة الغامضة.

الأميرة ديانا بعد الولادة فى حفل أٍسطورى
الأميرة ديانا بعد الولادة فى حفل أٍسطورى

 

بعد مرور أكثر من 20 عاما على وفاتها، ظهر الكاتب الخاص بها، لينشر جميع التسجيلات الخاصة بحياتها، فى صحيفة "ديلى ميل" البريطانية،  بالرغم من أنها طلبت منه عدم نشر هذه التسجيلات، وحفظ السر لأكثر من  20 عاما، حتى ظهرت التسجيلات إلى النور.

الأميرة ديانا فى لحظة صمت داخل القصر الملكى
الأميرة ديانا فى لحظة صمت داخل القصر الملكى

 

وكانت أبرز هذه التسجيلات محاولة الأميرة ديانا الانتحار وهى فى الشهر الرابع من حملها فى الأمير ويليام، بمحاولة إلقاء نفسها أسفل الدرج، لكى تلفت انتباه زوجها الأمير تشارلز، حيث إنه كان مشغولا دائما مع كاميلا باركر بولز زوجته الحالية.

الأميرة ديانا وحيدة فى القصر الملكى
الأميرة ديانا وحيدة فى القصر الملكى

 

وكشف كاتب سيرتها أندرو مورتن، أن الأميرة اتصلت به عن طريق صديق لإجراء مقابلة معها لكتابه الجديد عن الثنائى الملكى، حيث كانت قلقة فى عام 1991 بفشل زواج الأميرة ديانا وولى العهد، وأن الأمير تشارلز أعاد إحياء علاقته القديمة مع كاميلا باركر بولز زوجته الحالية.

الأميرة ديانا وزجها فى شهر العسل
الأميرة ديانا وزجها فى شهر العسل

 

وقالت الأميرة ديانا فى التسجيلات، إنها ذهبت إلى الأمير، وقالت له إنه تشعر باليأس وهى منهارة من البكاء، فكان رد عليها صاعقة، حيث قال لها: "أنا لن استمع إليكى أنتى دائما تفعلين ذلك، وتركها وذهب، لذلك القت نفسها من على الدرج، وحدث رعب تام داخل القصر الملكى وقتها.

الأميرة ديانا وزوجها
الأميرة ديانا وزوجها

 

وتحدثت الأميرة ديانا فى تسجيلاتها عن أن علاقتها بتشارلز تعود إلى عام 1977. فى تلك الفترة كان يواعد شقيقتها سارة "22 عامًا"، وكان عمره وقتها 29 عامًا، فى حين كان عمرها هى 16 عامًا.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

وتقول الأميرة الراحلة إنها اندهشت من اهتمام تشارلز الشديد بها، وتعبيره بوضوح عن هذا الاهتمام، وكان لسان حالها يقول: "كيف يمكن لشخص مثله أن يهتم بى؟"، مؤكدة إن شقيقتها كانت تشعر بالغيرة من هذا الاهتمام.

حفل زواج الأميرة ديانا
حفل زواج الأميرة ديانا

 

وقالت الأميرة ديانا فى الأشرطة المسجلة، إنها أصيبت بمرض النهام العصابى، وذلك بعدما أخبرها الأمير تشارلز أنها "ممتلئة بعض الشىء"، وبدأت تعانى من اضطرابات مع الأكل للحفاظ على وزنها، بعد أسبوع على خطوبتها، حين طوق تشارلز خصرها بيده، وأطلق تعليقه على وزنها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة