من دولاب الأميرات

بالصور .. ممكن تلبسى إيه من دولاب "كيت ميدلتون"؟

الأربعاء، 14 يونيو 2017 09:30 ص
بالصور .. ممكن تلبسى إيه من دولاب "كيت ميدلتون"؟ البسى على طريقة الأميرة كيت ميدلتون .."الكرانيش مازالت موضة لدى كيت"
مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من البنات والسيدات يتابعن صور الأميرات وعارضات الأزياء الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، ويحلمن بالارتداء مثلهن ولكنهن لا يعرفن كيفية تقليدها أو تخشى معظمهن ارتفاع أسعار هذه الملابس خاصة عند قدوم المناسبات المختلفة، ولكن دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" من أكثر أميرات العالم اخترنا لكِ بعض الأطقم التى تطل بها الأميرات والعارضات الأكثر شهرة فى يومهن ومناسباتهن لتساعدك فى إطلالة مشرقة مثلهن تماماً. واليوم سوف نعرض لكِ بعض من أزياء الأميرة "كيت ميدلتون" أميرة انجلترا.

1. عزومة بالخارج:

عزومة بالخارج
عزومة بالخارج
إذا كنت مدعوة لحفل ولا تعرفين ماذا ترتدين، فيمكنك أن ترتدى فستاناً لونه فاتح ذو النصف كُم، فهو مناسب جداً للعزومات. فأيضا الأميرة كيت إرتدته فى عزومة لها.

2. التسوق:

التسوق
التسوق
لديكِ shopping مع أصدقائك ولا تجدين ما ترتديه، فكيت عندما تذهب للتسوق ترتدى الجينز مع بلوزة فاتحة اللون وحذاء مستوى بالأرض للحركة المريحة.

3. عشاء عمل:

عشاء عمل
عشاء عمل
فى عملك إذا لديكِ عشاء عمل وتريدين أن تظهرِ بشكل رسمى وفى نفس الوقت مناسباً، فيمكنك أن ترتدِ فستاناً ذو الأكمام الطويلة وطوله عند الركبة وليس أقصر.

4. العمل:

للعمل
للعمل
يمكنك أن تظهرِ بشكل رسميا مثل كيت إذا قمتِ بإرتداء بدلة نسائية غامقة اللون وتحتها شيميز أبيض اللون به كرانيش، فالكرانيش مازالت موضة لدى كيت.

5. مناسبة صباحية:

مناسبة صباحية
مناسبة صباحية
اختارى الفستان فاتح اللون المنقوش ذو النُصف كُم، إذا لديك مناسبة فى الصباح. فكيت تختار الألوان الفاتحة المنقوشة فى مناسباتها الصباحية.

6. خروجات الأصدقاء:

خروجات الأصدقاء
خروجات الأصدقاء
فى خروجات الأصدقاء يكون شكلك دوماً مائلاً إلى الكاجوال، فقط ارتدى سروالك الجينز مع بلوزة فاتحة اللون وضعيها بداخل الجينز مع حذاء مسطح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة