دفتر أحوال المواطن.. شكاوى من الصرف الصحى فى عدد المحافظات.. شكاوى من سيارات بلوحات معدنية مطموسة وغير واضحة.. سوء حالة أعمدة الكهرباء بعزبة الروضة فى البحيرة.. وقارئ يرصد حشرة برغيف عيش فى الإسكندرية

الأربعاء، 14 يونيو 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكاوى من الصرف الصحى فى عدد المحافظات.. شكاوى من سيارات بلوحات معدنية مطموسة وغير واضحة.. سوء حالة أعمدة الكهرباء بعزبة الروضة فى البحيرة.. وقارئ يرصد حشرة برغيف عيش فى الإسكندرية دفتر أحوال المواطن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الأربعاء، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

كانت أبرز الشكاوى التى تلقتها صحافة المواطن، خاصة بالصرف الصحى فى عدد من المناطق بالمحروسة، من البحيرة أرسل القارئ محمد البحيرى، صورة يظهر طفح مياه الصرف الصحى، بقرية المواسير مركز ايتأى البارود.

وناشد المواطن فى رسالته المسئولين بالحى، سرعة الاستجابة، وتطهير المنطقة من مياه المجارى، لاسيما أنها تنقل الأمراض للمنازل والعائلات.

كما يعانى أهالى منطقة "زاوية أبو إبراهيم"، بقرية شبرا بيل، التابع لمركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، من انتشار مياه الصرف الصحى بين منازلهم.

وناشد القارئ، هشام خفاجة، أحد سكان المنطقة، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بضرورة العمل على شفط المياه وإصلاح شبكة الصرف الصحى.


شكاوى من سيارات بلوحات معدنية مطموسة وغير واضحة



أبلغ القارئ، محمد عز الدين، عن وجود سيارة "سوزوكى" بدون نمر، تسير فى تقطاع شارعى 45 مع 30 بحى العصافرة فى محافظة الإسكندرية.

وقال القارئ، فى رسالته لـ"اليوم السابع" إن ظاهرة انتشار السيارات بدون أرقام فى الإسكندرية، أصبح شيئًا متكررًا  مطالبًا المسئولين المختصين، بضرورة العمل على إنهاء هذه الظاهرة.

كما رصد القارئ محمد عز الدين، فى رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن"، سيارة تسير مشروع خاص بلوحات معدنية مطموسة، فى شارع 45 بالإسكندرية.

وقال القارئ فى رسالته: "صاحب عربيه مشروع خاص، تقاطع شارع 45 مع شارع 30 بالإسكندرية، يطمس الرقم الأول من اللوحه المعدنية الخلفية والأمامية"، وأعرب المواطن عن خوفه من ارتكاب جرائم وأعمال غير قانونية عن طريق هذه السيارة.

 

شكاوى من سوء حالة أعمدة الكهرباء بعزبة الروضة بمحافظة البحيرة

اشتكى القارئ السيد سعيد الكمنجى من سوء الحالة التى تتواجد عليها أعمدة الكهرباء فى عزبة الروضة قسم أبو قير بمدينة كفر الدوار، بمحافظة البحيرة.

وطالب القارئ المسئولين بضرورة حل هذه المشكلة، وقال فى شكوته لخدمة "صحافة المواطن": " الكهرباء دخلت البلد سنه 1981 إلى الآن لم يتم إحلال وتجديد إلا مرة وأحده فقط".

قارئ يرصد تواجد حشرة برغيف عيش فى الإسكندرية

أرسل القارئ على محمد، صورة لخدمة صحافة المواطن توضح تواجد حشرة برغيف "عيش بلدى" قام بشرائه اليوم.

وكتب القارئ فى رسالته، أنه توجه اليوم لشراء أرغفة "عيش" من أحد الأفران الموجودة بمنطقة أبو قير التابعة لمحافظة الإسكندرية، وبمجرد عودته للمنزل وجد حشرات تشبه "الصراصير"، مطالبا الإشراف السريع من وزارة التموين على الأفران والإهمال المؤدى إلى نقل الأمراض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة