كاسونجو يقيم فى أكتوبر "مؤقتا" بعد الانضمام للزمالك

الأربعاء، 14 يونيو 2017 08:15 م
كاسونجو يقيم فى أكتوبر "مؤقتا" بعد الانضمام للزمالك كاسونجو ومرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقيم الكونغولى كاسونجو مهاجم الزمالك الجديد، بشكل مؤقت فى مدينة 6 أكتوبر، بعد الانضمام إلى قلعة ميت عقبة قادما من الاتحاد السكندرى فى ثانى الصفقات الصيفية التى أبرمها النادى الأبيض بعد ضمه الغانى بنجامين أشيمبونج من الداخلية.

كاسونجو ينتقل إلى المهندسين بعد الإجازة

من المقرر أن ينتقل كاسونجو للإقامة بمنطقة المهندسين بعد الإجازة التى حصل عليها من البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، حيث سينتظم المهاجم الكونغولى فى تدريبات الزمالك بداية من شهر يوليو المقبل.

يُذكر أن علاقة الكونغولى كابونجو كاسونجو بالاتحاد السكندرى قد انقطعت بعد انتقاله للزمالك رسمياً لمدة 4 سنوات، بالاتفاق بين الناديين حفاظا على مجهودات اللاعب وحتى لا يتعرض لأى إصابة فى المباريات المتبقية لزعيم الثغر فى بطولة الدورى الممتاز.

وبذلك سيكون انضمام كاسونجو لتدريبات الزمالك بداية الشهر المقبل بعد انتهاء الفريق من مواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها 30 يونيو الحالى، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

15 مليون جنيه قيمة انتقال كاسونجو للزمالك

وتسلم الاتحاد السكندرى، 12 مليون جنيه "كاش" من الزمالك  وشيك آخر بقيمة 3 ملايين جنيه وهى قيمة انتقال كاسونجو للقلعة البيضاء، ليصبح لاعبا بشكل رسمى فى صفوف القلعة البيضاء.

الزمالك يقدم كاسونجو فى مؤتمر صحفى

 
وقدم الزمالك اليوم الأربعاء، الكونغولى كاسونجو فى مؤتمر صحفى مع الغانى بنجامين أشيمبونج، بحضور مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة.
وأكد كاسونجو أنه سعيد بالانتقال للزمالك وأنه علم أن الصفقة شهدت ضجة إعلامية كبيرة مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة من أجل اثبات أنه صفقة ناجحة وسيعمل على مساعدة الفريق في تحقيق البطولات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة