أخبار أرسنال اليوم.. والكوت يبدأ الاستعداد.. وفينجر يقاتل لضم مبابى

الخميس، 15 يونيو 2017 07:00 م
أخبار أرسنال اليوم.. والكوت يبدأ الاستعداد.. وفينجر يقاتل لضم مبابى ثيو والكت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ ثيو والكوت جناح فريق نادى أرسنال الإنجليزى الاستعداداً للموسم الجديد 2017/2018 مبكرا قبل انطلاق البريميرليج بـ 58 يوماً .

 

 

نجم أرسنال الإنجليزى يبدأ الاستعداد مبكراً للموسم الجديد

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، فيديو لثيو والكوت جناح أرسنال وهو يخوض بعض التدريبات من أجل رفع مستواه البدنى للظهور بأفضل صورة ممكنة فى الموسم الجديد للدورى الإنجليزى .

ويسعى ثيو والكوت نجم أرسنال الإنجليزى إلى القتال على مستقبله داخل الجانرز بعدما ترددت أنباء حول رحيله عن النادى اللندنى فى الميركاتو الصيفى .

فينجر ومبابى
فينجر ومبابى

مدرب أرسنال يقاتل من أجل موهبة موناكو الفرنسى

كشفت تقارير صحفية أن أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى يتمسك بضم كيليان مبابى موهبة موناكو الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

أشارت صحيفة "إيفينينج ستاندرند" الإنجليزية ، إنه على الرغم من صعوبة إنتقال مبابى نجم موناكو إلى الجانرز إلا أن فينجر يعول على علاقته باللاعب التى قد تسهل عملية انتقاله إلى ملعب الإمارات فى صفقة قد تكون ضربة قاضية لعدد من كبرى الأندية الأوروبية وعلى رأسهم ريال مدريد .

أضافت الصحيفة ، إن أرسين فينجر يستعد لتمويل صفقة مبابى بأى ثمن من أجل التعاقد معه وقد يُدخل الفرنسى أوليفيه جيرو كصفقة تبادلية من أجل إنهاء الأولى .

كان نادى أرسنال الإنجليزى قد فقد فرص المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد الهبوط إلى المركز الخامس بجدول البريميرليج وسيخوض منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة