حتى لو مشغولة على طول .. 4 خطوات يومية للعناية ببشرتك

الخميس، 15 يونيو 2017 03:30 م
حتى لو مشغولة على طول .. 4 خطوات يومية للعناية ببشرتك العناية بالبشرة
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع ازدحام جدولك اليومى ما بين العمل صباحاً والعناية بالمنزل وكذلك العناية بأطفالك وقضاء مواعيدك، قد تغفلين العناية ببشرتك بعد كل يوم صعب تعرضتِ فيه لأشعة الشمس والأتربة وغيرها من الأشياء التى تؤثر على نضارة وجهك وجمالك، فتحتاج بشرتك دائماً التنظيف والتقشير المستمر لتتمتعى بمظهر جميل وبشرة مشرقة طيلة الأسبوع، وهذا الأمر لن يكلفك وقتاً أو جهداً بل باتباع بعض العادات والنصائح البسيطة ولو لمدة دقائق فى اليوم، يمكنك العناية ببشرتك.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

1- تنظيف البشرة

، فهو من أساسيات العناية بالوجه لإزالة الخلايا الميتة والطبقات المتكونة على بشرتك بعد تعب اليوم، ويمكنك استخدام إحدى مستحضرات التجميل الجاهزة أو إعداد وصفة طبيعية فى منزلك لتنظيف البشرة.

2- الترطيب

، وهو الخطوة الثانية التى تلى التنظيف، فلن يحتاج منك وقت أو مجهود، بل عليكى تخصيص وقتاً من يومك للعناية ببشرتك حتى ولو 5 دقائق، فاستخدمى كريم الترطيب المناسب لنوع لبشرتك مرتين فى اليوم.

ترطيب البشرة
ترطيب البشرة

3- الوقاية من الشمس: 

 فمع بدء فصل الصيف، تعانى الفتيات من تعرض بشرتهن لآشعة الشمس باستمرار، فاحرصى على استخدام كريم واقى من الشمس تجنباً للإسمرار والبقع التى تنتج عن تلك الآشعة، وهناك بعض كريمات الأساس الخاصة بالوقاية بالشمس يمكنك اختيار أحدهم خلال الخروج أثناء النهار.

4- احرصى على استخدام الوصفات الطبيعية بشكل أسبوعى، فقط خصصى ربع ساعة من وقتك يوم إجازتك لعمل ماسك طبيعيى لبشرتك، فلن يكلف وقتاً طويلاً وسيترك بشرتك نضرة وصافية.

ماسك
ماسك








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة