شركة نخيل العقارية تقدم عروضا للمواطنين للاستثمار فى سوق دبى

الخميس، 15 يونيو 2017 03:00 ص
شركة نخيل العقارية تقدم عروضا للمواطنين للاستثمار فى سوق دبى عقارات - أرشيفيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم «نخيل» للتطوير العقاري عروضاً تشجيعية للمواطنين للاستثمار في سوق العقارات في دبي، تتضمن برنامجاً حصرياً للحصول على منزل جديد بدفعة أولى لا تزيد على 20% من قيمة العقار.

كما توفر «نخيل» عروضاً لتملك فلل جاهزة في مجمعات جزر الجميرا والفرجان وقرية ورسان بأسعار تبدأ من 1.76 مليون درهم.

وتقدم «نخيل» منازل بأربع غرف نوم في جزر الجميرا تبدأ من 4.15 مليون درهم، وهي فلل فاخرة تقع على الواجهة البحرية في هذا المجمع السكني المرموق، وكل منزل يغطي مساحة تبلغ 3630 قدماً مربعة، ويحتوي على غرفة للخادمة وحديقة خاصة وشرفة على السطح وغرفة تخزين وغرفة للغسيل، ومواقف خاصة تتسع لسيارتين. ويقع المجمع السكني بالقرب من مركز «جميرا أيلاندز بافيليون» للتجزئة والذي افتتح مؤخراً، ناهيك عن أنه قريب من شارع الشيخ زايد ومناطق الأعمال الرئيسية، ووجهات التسوق والترفيه الشهيرة مثل مول ابن بطوطة.

وتضم عروض «نخيل» أيضاً فللاً راقية في مجمع الفرجان تتكون من 3 و4 غرف بأسعار تبدأ من 2.99 مليون درهم، وتتراوح مساحتها ما بين 3242 قدماً مربعة و5500 قدم مربعة. وتضم هذه الفلل غرفة للخادمة ومواقف خاصة لسيارتين، وغرفة للغسيل ومخزناً. ويقع مجمع الفرجان في منطقة حدائق ذات مناظر طبيعية، ويضم جناحاً تجارياً خاصاً به، إضافة إلى مرافق أخرى.

وتوفر «نخيل» فللاً بثلاث غرف في قرية ورسان بأسعار تبدأ من 1.76 مليون درهم. وتغطي كل واحدة من هذه الفلل مساحة تبلغ 2000 قدم مربعة، وتضم غرفة للخادمة ومواقف خاصة بالسيارات وفناء خلفياً خاصاً وشرفات مفتوحة وغرفة للتخزين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة