أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الداخلية توزع مساعدات عينية على أسر السجناء والمفرج عنهم فى رمضان

الجمعة، 16 يونيو 2017 12:22 م
بالصور.. الداخلية توزع مساعدات عينية على أسر السجناء والمفرج عنهم فى رمضان الداخلية توزع مساعدات عينية على أسر السجناء والمفرج عنهم فى رمضان
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديريات أمن "المنوفية المنيا، الدقهلية، البحيرة" تقديم بعض المساعدات العينية لعدد من المفرج عنهم من السجون وأسر المسجونين.

 

ووزرعت إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية مساعدات عينية لـ 20  حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم، فيما وزعت إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا مساعدات عينية لـ 13 حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم، ووزعت إدارة الرعاية اللاحقة بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية مساعدات عينية لـ 20 حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم، ووزعت مديرية أمن البحيرة مساعدات عينية لـ 19 حالة من أسر المسجونين والمفرج عنهم.

    

جاء ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بالاهتمام بالبعد الإنسانى والاجتماعى لأسر السجناء والمفرج عنهم وتحقيقاً لإستراتيجية وزارة الداخلية إعلاءً لقيم حقوق الانسان،  واستمراراً للجهود المبذولة فى مجال الإهتمام بأسر المسجونين والمفرج عنهم من السجون.

 

1
 

 

2
 
 

 

3
 

 

4
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة