استطلاع رأى: 19% من مستخدمى أبل يخططون لشراء جهاز Homepod الجديد

السبت، 17 يونيو 2017 04:38 م
استطلاع رأى: 19% من مستخدمى أبل يخططون لشراء جهاز Homepod الجديد أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد لوكالة بلومبرج، أن من بين 2000 مشتر لأجهزة أبل، 19٪ منهم فقط مهتمون جدًا بشراء مكبر الصوت الذكى الذى كشف النقاب عنه فى مؤتمر الشركة السنوى للمطورين WWDC  فى وقت سابق من هذا الشهر، كما أكد 13٪ من الجمهور العام أنهم مهتمون جدا بالمنتج.

وكشف استطلاع الرأى، أن جهازى أمازون إيكو ودوت هما أبرز اثنين من مكبرات الصوت الذكية المفضلة للمستخدمين، ويتبعهم جوجل هووم الذى تم إطلاقه وجهاز Homepod الخاصة بأبل الذى لم يطرح بالأسواق حتى الآن، إذ تتميز مكبرات الصوت الذكية بدعمها بمساعد شخصى لتنفيذ الأوامر الصوتية، فجهاز أمازون مزود بالمساعد الشخصى أليكسا، فى حين يمكن العثور على مساعد جوجل بجوجل هووم، كما سيدعم جهاز Homepod بسيرى.

وستنجح أبل على ما يبدو فى إقناع عشاق منتجاتها بشراء جهاز HomePod الجديد، على الرغم من سعره الذى يبلغ 349 دولار، أى ضعف سعر جهاز أمازون إيكو الذى يصل إلى 175 فقط.

وأشار الاستطلاع إلى أن السعر هو أهم ميزة يبحث عنها المستخدمين عند شراء مكبر صوت ذكى، يليه العلامة التجارية، إذ تم تصميم مكبرات الصوت الذكية للإجابة على الأسئلة والتعامل مع مهام معينة بفضل المساعدين الشخصيين، ويمكن أن تشمل هذه المهام أى شىء من معرفة الطقس، وأسعار الأسهم، كما يمكن تشغيل الموسيقى من بعض تطبيقات البث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة