البدرى: حذرت اللاعبين من التخاذل فانتفضوا أمام سموحة.. والتخسيس وراء تألق جمعة

السبت، 17 يونيو 2017 12:35 ص
البدرى: حذرت اللاعبين من التخاذل فانتفضوا أمام سموحة.. والتخسيس وراء تألق جمعة حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى سعادته بالفوز على سموحة بنتيجة 4/2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة ضمن الجولة الـ31 من عمر الدورى، مشيداً بأداء لاعبى الفريق فى المباراة التى خاضها الأحمر بعدد كبير من البدلاء بعد حسم بطولة الدورى قبل نهاية المسابقة بأربعة أسابيع.

 

وأضح البدرى أنه لا يوجد فى الفريق لاعب أساسى واحتياطى، مشيراً إلى أن كل لاعب فى الفريق له دور حتى الاحتياطى، موضحاً أن مباراة سموحة رغم أنها "تحصيل حاصل" بعدما حصد الفريق الدورى إلا أنها جاءت فى الوقت المناسب لتجهيز اللاعبين لمباراة الوداد المغربى والمقرر لها 20 يونيو الجارى بدورى ابطال أفريقيا.

 

وأرجع البدرى عدم مشاركة عماد متعب وحسام عاشور أمام سموحة للإصابة، وشدد على أن باسم على تعرض للإصابة فى لقاء سموحة بسبب بعده عن فورمة المباريات.

 

وقال البدرى إنه أكد لاعبيه أن المباريات المتبقية من بطولة الدورى مهمة رغم حسم المسابقة، موضحاً أنه حذر اللاعبين من التخاذل وكان اللاعبين عند حسن ظنه بعدما ظهروا بشكل جيد.

 

ورفض البدرى وصف صالح جمعة بديلاً لعبد الله السعيد لأمن كل لاعب يقدم ما لديه ودوره، وشدد المدير الفنى على أن صالح جمعة ظهر أمام سموحة بشكل جيد بعدما وصلت له رسالة الجهاز الفنى بضرورة "تخسيس" وزنه، وهو ما أنعكس بشكل جيد على أدائه.

 

وأكد أن غياب عمرو بركات وحمودى من لقاء سموحة كان لأسباب فنية، لأن هناك أمورا يضعها الجهاز الفنى فى حساباته خاصة بالقيد الأفريقى والتفكير فى لقاء الوداد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة