بالصور.. دليلك للعناية بلوازم المصيف من الصندل للنظارة

السبت، 17 يونيو 2017 09:30 ص
بالصور.. دليلك للعناية بلوازم المصيف من الصندل للنظارة قبعة شاطئ وصندل ونظارة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما نخطط للذهاب للمصيف نحب أن نظهر بالشكل الأفضل لنا، وغالبًا ما نضطر لشراء ملابس وملحقات جديدة للمصيف لأن تلك التى نستخدمها فى حياتنا اليومية لا تناسبه.
 
ولأن استخدامنا لهذه الملابس والملحقات الجديدة الخاصة بالمصيف يقتصر على أيام عدة ثم نخزنها بعدها ونتركها للعام التالى إذا كانت صالحة للاستخدام وقتها، إليكِ هذه النصائح من موقع "RealSimple" للعناية بلوازم المصيف لتكونى متأكدة أنها ستكون بانتظارك بأفضل حال فى العام المقبل:
 

العناية بالصندل الجلدى 

صندل جلدى
صندل جلدى
ارتداء الصندل الجلدى خلال فصل الصيف أمر ضرورى للشعور بالراحة والأناقة، وللتأكد أن يكون دائمًا بخير احرصى على أن تنظفيه بعد ارتدائه كل مرة بإسفنجة رطبة وناعمة لإزالة الأوساخ والبقايا النفطية مما يساعد على منع تراكم الأتربة والأوساخ أو تغير لونه.
 
وعند تخزين الصندل الجلدى ضعى داخله البلاستيك أو الورق الذى جاء معه وثبتيه داخله عند التخزين للمساعدة على احتفاظ الصندل بشكله.
 

العناية بحقائب الشاطئ القش 

هذه الحقائب الأنيقة والمنسوجة شديدة الأناقة ولكنها تحتاج القليل من العناية الإضافية خلال موسم الصيف وعند انتهائه أيضًا، فطوال تواجدك على الشاطئ وفى نهاية اليوم عليكِ هزها جيدًا للتخلص من أى رمال دخلتها ثم امسحيها جيدًا بقطعة قماش مبللة.
حقيبة مصيف قش
حقيبة مصيف قش
إذا اشتبكت الحقيبة عن طريق الخطأ بشيء ما وحدث بروز فى القش يمكنك الاستعانة برشة من الماء النظيف على الألياف لترطيبها وإضعافها لمساعدتك على إعادة تشكيل الحقيبة. واحرصى على تخزين الحقيبة القش بشكل مستقيم ويمكنك ملئها بالمناشف والمجلات عند التخزين لتحتفظ بشكلها.
 

النظارات الشمسية 

نظارة شمس
نظارة شمس
 احرصى على تنظيف عدسات النظارة بانتظام واستخدمى دائمًا محلول تنظيف والقماش الخاص بعدسات النظارات وتجنبى تمامًا أن تنظفيها بأى قماش آخر أو بملابسك. احرصى أيضًا على عدم تعليق نظارتك الشمسية أعلى رأسك لأن هذا يراكم عليها الغبار والأوساخ ويسبب خدشها كما يعرض شعرك للتلف. وتعرفى على المزيد من النصائح للعناية بالنظارة الشمسية من هنا.
 

شباشب البحر 

تتعرض الشباشب "سليبر" إلى إساءة الاستخدام أكثر من أى شيء آخر فى الصيف، فرغم أنها الأكثر استخدامًا إلا أننا كثيرًا ما ننسى العناية بها بطريقة صحيحة.
شبشب بحر
شبشب بحر
وللعناية بالشبشب استخدمى فرشاة ناعمة وصابون لطيف وافركى بهما النعل برفق تحت ماء دافئ جارى واتركيه فى الهواء ليجف وسيعود جيدًا كالجديد.
 
وعند التخزين احرصى على تخزين الأزواج ذات الألوان الزاهية فى مكان مظلم أو فى أكياس الأحذية حتى تتجنبى أن يتلاشى اللون فى الشمس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة