حكاية 313 يوما لم يخسر خلالها الأهلى محليًا أو أفريقيًا

السبت، 17 يونيو 2017 08:00 م
حكاية 313 يوما لم يخسر خلالها الأهلى محليًا أو أفريقيًا فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الأهلي نتائجه الإيجابية هذا الموسم تحت قيادة حسام البدري فبعدما حقق الفوز على سموحة 4/2 خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس ، الجمعة، بالجولة الـ31 للدوري العام يكون المارد الأحمر قد نجح في خوض 41 مباراة في كل البطولات دون هزيمة.

الأهلي خاض ٣١ مباراة في الدوري الممتاز الموسم الجاري فاز في 24 وتعادل في 7 ولم يخسر أى مباريات، كما خاض مباراتين في كأس مصر بالموسم الحالي أمام الألمونيوم والداخلية فاز فيهما أيضاً ولعب مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك وانتهت بخسارة الأحمر بضربات الجزاء الترجيحية وهي نتيجة لا تُعد خسارة وفقاً للائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي أفريقيا خاض الأهلي خمسة مباريات هذا الموسم ، مباراتان أمام بيدفيست الجنوب أفريقي "ذهاباً وإياباً" في دور الـ32 فاز الأحمر في القاهرة بهدف أحمد حجازي ثم تعادل سلبياً في جنوب أفريقيا.

وفي دوري المجموعات لعب الأهلي 3 مباريات حتى الآن ، الأولى أمام زاناكو الزامبي ببرج العرب وانتهت بالتعادل السلبي ثم فاز بطل مصرعلى القطن بالكاميرون والوداد المغربي ببرج العرب بنتيجة واحدة هي ثنائية نظيفة.

وفي النسخة الماضية من البطولة الأفريقية خاض الأهلي آخر مباراتين بدور الثمانية دون أن يتعرض لخسارة حيث لعب مع زيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري وتعادل الأحمر بنتيجة 2/2  وصفر /صفر في المباراتين على التوالي.

وكانت الخسارة الأخيرة للأهلي في البطولات المحلية والأفريقية يوم 8 أغسطس 2016 عندما سقط أمام الزمالك 1/3 في نهائي كأس مصر أي أن المارد الأحمر لم يخسر منذ 313 يوماً محلياً ولا أفريقياً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة