لو بتتخانقوا كتير .. 5 خطوات هتساعدك تكظم غيظك قبل لحظة الانفجار

السبت، 17 يونيو 2017 06:30 م
لو بتتخانقوا كتير .. 5 خطوات هتساعدك تكظم غيظك قبل لحظة الانفجار
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدوث المشاكل هو شئ طبيعى فى أى علاقة، وغالباً ما تؤدى المشاكل بين الزوجين إلى سلسلة من الخلافات لا تنتهى، خاصة إذا كان كل طرف لا يستطيع امتصاص غضب الطرف الآخر وإحجاب طاقته السلبية فى وقت المشكلة، مما يجعل الأمور تتصاعد.

فكما ذكر موقع "برايت سايد"، هناك 5 خطوات قم بهم حتى يساعدوك علي كتمان إمتصاص غضبك أثناء المشكلة حتى لا تتصاعد الأمور.

الخناق بين الزوجين
 
1. عد إلى 10:

عندما تسمع شيئًا لا تحبه أو لا تتفق معه، خذ نفساً عميقاً، وعد الأرقام من 1 إلى 10 قبل أن تقول أى شئ غير مدروس يزيد من المشكلة قد تندم عليه لاحقاً.

2. لا تلعب على الفوز:

إنها ليست مباراة كل ما تريده فيها هو الفوز، ففي أي مشكلة لابد أن يكون من هو على صواب وأيضاً من على خطأ، فقد تكون أنت المخطئ فى هذه المرة، فلا تحاول أن تلعب دائماً على الفوز دون أن تفكر في أصل المشكلة.

ra4-3591
 
3. فكر هل القضية تستحق الخناق:

من الطبيعى فى أى علاقة أن يكون هناك اختلافات فى الرأى، ولكن هناك قضايا لا تستحق أن نختلف عليها، ولانحصل منها سوى على الغضب والمشاكل فحسب، غير أنها تسبب التوتر فى العلاقة، فعند المشكلة فكر جيداً  هل هو فعلاً أمر يستحق أن نختلف عليه أم لا.

4. عانق شريك حياتك:

عندما يكون هناك سوء فهم أو خلاف بينك وبين شريك حياتك، وتريد إنهاء الخلاف، عليك بالإتصال الجسدى، فقط عانقيه وسوف ينتهى كل شئ بينكما، فأنت فقط تعطى إشارة للطرف الآخر وتقول له بطريقة غير مباشرة أنك مازلت باقى ومتمسك بهذه العلاقة، فلا تخافوا من طلب العناق.

7274910-romance-couple-1209046_1920-1475599677-650-ce7984f898-1494333500
 

5. جلب بعض الفكاهة:

حاول أن تقول كلمة مضحكة أثناء المشكلة، فهذه الكلمة قد تنهى الخناق بينكما بشكل بسيط، ولكن لا تحاول أن يكون مزاحك ساخر تسخر فيه من شريك حياتك، فهذا سوف يأتى بنتيجة عكسية ويجعل المشكلة تتصاعد.

sex2








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة