محافظ الدقهلية: إحالة 152 طبيبًا للتحقيق لتغيبهم عن العمل فى رمضان

السبت، 17 يونيو 2017 01:00 ص
محافظ الدقهلية: إحالة 152 طبيبًا للتحقيق لتغيبهم عن العمل فى رمضان الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، إحالة 152 طبيبًا خلال شهر رمضان بوحدات طب الأسرة للتحقيق لتغيبهم عن العمل، فى 98 وحدة طب أسرة بالمحافظة، تابعة للإدارات الصحية بالمنصورة، والجمالية، وتمى الأمديد، والمنزلة، والمطرية، وجمصة، وميت غمر، وبلقاس، وأجا، وطلخا.

 

وقال "الشعراوى" إن هناك إرثًا كبيرًا من الفساد، موضّحًا: "نحاربه ونقف له بالمرصاد، ووجهت بإجراء زيارات مفاجأة لجميع المنشآت الطبية، وآخر الجهود مثلاً وحدة طب الأسرة بقرية قراش بالستامونى، بمركز بلقاس، حيث اكتشفت اللجنة غياب الأطباء بها، وأصدرت تعليمات بالشطب على الأطباء،فى دفتر الحضور والانصراف، وخاصة قسم الأسنان، والممارس العام، والصيدلى، لتغيبهم عن العمل فى الأوقات الرسمية، وإحالتهم للتحقيق".

 

وأضاف محافظ الدقهلية: "فى ظل تشديد الرقابة على المستشفيات، أحلنا 454 طبيبًا بالمستشفيات للتحقيق، للتغيب عن العمل فى 22 مستشفى بنطاق المحافظة، بمعرفة الإدارة العامة للمتابعة والتفتيش المالى والإدارى، بمديرية الشئون الصحية".

 

وأكد "الشعراوى": "لن أسمح بالإهمال فى حق المواطن، وخاصة أننا نعمل بوزارات خدمية، لخدمة المواطنين، وسوف نتخذ جميع الإجراءات القانونية، لعودة العمل بالوحدات الطبية على أكمل وجه، والمستشفيات، وهناك حملات على جميع القطاعات الحكومية، صحة، والشباب والرياضية، والمحليات، والتموين، وكافة القطاعات، لتحقيق الانضباط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة الفاسدين و المفسدين

احسنت يا سيادة المحافظ يجب ان يفهم ان كل مسئول هو مسئول امام الله عن مكانه

القضاء علي الفساد من كل مفاصل الدولة لان الهدف الرئيسي لسيادة الرئيس السيسي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مروة

الحل في انهاء تعارض المصالح

لم ولن يستقيم حال المستشفيات طالما الطبيب يعمل في مستشفى حكومي وفي عيادة خاصة في نفس الوقت. هذا تعارض مصالح واضح وباب واسع من ابواب الفساد واهدار المال العام . اتمنى من الرقابة الادارية والاجهزة المعنية بحث تشريع يجعل الطبيب يعمل في جهة واحدة فقط حتى يعمل بشكل جاد ومهني واخلاقي ويقدم خدمة للجمهور تستحق الوزارة ان نشكرها عليها. لكن هذا لا يمنع من تقديم الشكر للسيد المحافظ على المتابعة والاهتمام.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة