محمد مصاب بضمور فى المخ بالشرقية وأسرته تعجز عن علاجه

السبت، 17 يونيو 2017 09:01 م
 محمد مصاب بضمور فى المخ بالشرقية وأسرته تعجز عن علاجه محمد المصاب بضمور فى المخ
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى الطفل على محمد البحيرى، من أبناء قرية غرب الصوفية فى مركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية، من الإصابة بضمور فى خلايا المخ، والتى أدت لإصابته بشلل فى الوظائف الحيوية ويحتاج لعلاج عاجل، حيث تعجز أسرته عن توفير نفقات العلاج، خاصة أن والده من العمالة غير المنتظمة ووالدته ربة منزل. 

 

ويضطر أهل الطفل، للسفر إلى أقرب مستشفى على بعد 90 كليو مترًا من قريته، وهى مستشفى الداخلة المركزى، للحصول على جلسات العلاج الطبيعى وجرعات الأدوية التى يوفر ثمنها بمشقة.

 

وأرسلت والدة الطفل عبر خدمة صحافة الواطن التى يقدمها اليوم السابع، بطلبها لفت النظر لحالة نجلها وتمنيها بأن يكمل العلاج حتى آخر لحظة، إلا أن الظروف لا تساعدها ولا يعرفها أى السبل يطرقها لتحقيق هذا الهدف، بسبب ظروف العيش وعدم توفر السيولة المادية التى تساعد على السفر إلى القاهرة وعرضه على أطباء متخصصين، حيث أن آخر محطة كانت له هى مستشفى أسيوط الجامعى لمتابعة حالة ابنهم المريض.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

الطفل المريض
الطفل المريض

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة