أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 18 / 6 / 2017.. البعثة البيضاء فى الجزائر

الأحد، 18 يونيو 2017 11:35 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 18 / 6 / 2017.. البعثة البيضاء فى الجزائر بعثة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 18 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها وصول البعثة البيضاء إلى الجزائر، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى، يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

10 صور مُلخص لسفر بعثة الزمالك إلى الجزائر

وصلت بعثة نادى الزمالك إلى الجزائر عصر اليوم، بعد السفر صباحا من القاهرة، استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.
 
ويحتل نادى الزمالك قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد الفوز على كابس يونايتد الزيمبابوي والتعادل أمام أهلي طرابلس الليبي واتحاد العاصمة.
 
الصيام وإرهاق السفر يجبران لاعبي الزمالك على النوم
 
خلد لاعبو نادى الزمالك فى النوم فور الوصول إلى فندق الإقامة بالجزائر استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وكان هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الذى سبق البعثة قد حجز إقامة اللاعبين فى دوار واحد بجانب أعضاء الجهاز الفنى من أجل التواصل المباشر مع اللاعبين وزيادة التركيز.

تعرف على مستجدات صفقة "سيسيه" فى الزمالك وأسوان

مع تأخر نادى الزمالك فى إتمام صفقة الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم أسوان، جاءت الأنباء أن الزمالك سوف يتراجع بشكل نهائى عن تلك الصفقة لعدم ظهور اللاعب بالمستوى المأمول فى المواجهة التى جمعت الفريق الأبيض بنظيره الأسوانى، فى الجولة الـ31 بالدورى، كما زاد الحديث عن التراجع خاصة بعد اعلان اتحاد الكرة أن قائمة الأجانب فى الموسم لن تزيد على 3 لاعبين.

الزمالك يُجدد مفاوضات ضم ستانلي بناءً على طلب إيناسيو

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق القادم على سبيل الإعارة من وادى دجلة حتى نهاية الموسم الحالى، لضمه بشكل نهائى بعدما كان هناك قرار برحيله بعد ضم الثنائى بنجامين أشيمبونج وكاسونجو، إلا أن البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك طلب التعاقد مع المهاجم النيجيرى بشكل نهائى نظرًا لقناعته بإمكانياته الفنية والبدنية.

إسلام جمال يطلب الرحيل عن الزمالك وسموحة يشترط ضمه مجانا

طالب إسلام جمال مدافع نادى الزمالك، من الجهاز الفنى الرحيل عن قلعة ميت عقبة فى الصيف المقبل، نظرًا لخروجه بصورة واضحة من حسابات البرتغالى إيناسيو، إلا أن الإدارة البيضاء قد تدرس بقاء اللاعب حال رغبة الخواجة فى بقائه خاصة مع تعرض محمد مجدى زميله لإصابات متكررة.

يعد محمد مسعد صانع ألعاب نادى الزمالك، أول اللاعبين الخارجين من قائمة الراحلين بعد ظهوره بمستوى جيد فى الدقائق التى شارك بها فى مواجهة أسوان بالدورى.

وبدأ البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك، إعاده حساباته بشأن محمد مسعد حيث يرى أن اللاعب سيكون من العناصر المؤثرة بالفريق مع توالى مشاركاته فى الفترة المقبلة فى بطولة الدورى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة