بالصور .. محافظ أسوان يستقبل أسرة مواطنة مفقودة فى حريق برج لندن

الأحد، 18 يونيو 2017 12:29 م
بالصور .. محافظ أسوان يستقبل أسرة مواطنة مفقودة فى حريق برج لندن  شقيق المواطنة رانيا مع محافظ أسوان
أسوان- صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، أسرة المواطنة رانيا أحمد عدلى، والتى كانت تقيم فى برج لندن ،الذى تعرض لحريق هائل يوم الأربعاء الماضى، ومعها ابنتيها فتحية 5 سنوات وهنية 3سنوات ،فى حين لم يكن زوجها متواجد وقت إندلاع الحريق .

وأجرى اللواء مجدى حجازى اتصالات تليفونية بوزارة الخارجية ،للمساعدة في الوصول لأى معلومات عن إبنة أسوان وبناتها ،حيث لم يستدل حتى الآن ،ما إذا كانوا ضمن ضحايا الحريق أو المصابين أو الناجين منه ، مؤكداً على أن بابه مفتوح لأي مواطن أسوانى ،يطلب المساندة والمساعدة فى مثل هذه المواقف الإنسانية، لأن ذلك حقه كمواطن مصرى فى تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم من الدولة له .

ومن جانبه أثنى محمد أحمد عدلي شقيق رانيا ،بسرعة الإستجابة من محافظ أسوان، بالتدخل لدى وزارة الخارجية والجهات المعنية ،فى ظل عدم قدرة الأسرة فى التعرف على موقف إبنتها وبناتها، والتى كانت على إتصال به حتى اللحظات الأخيرة أثناء إندلاع الحريق ،ثم إنقطع الإتصال تماماً وفشلت الأسرة فى الحصول على أى معلومات حول هذا الموضوع .

وأشار إلى أن رانيا أحمد عدلى ،مقيمة بالعاصمة البريطانية لندن منذ 7 سنوات ،وهى تستكمل دراساتها العليا فى الحقوق ومتزوجة من مواطن سودانى الجنسية ، بجانب أن لديها شقيقتها سيدة أحمد عدلى 43 سنة مقيمة أيضاً بلندن، ومتزوجة هى الأخرى ولكنها لم تستطع الإستدلال على أى بيانات عن شقيقتها المفقودة.

محافظ أسوان يستقبل أسرة المواطنة رانيا
محافظ أسوان يستقبل أسرة المواطنة رانيا

 

شقيق  المواطنة رانيا مع محافظ أسوان
شقيق المواطنة رانيا مع محافظ أسوان

 

 أسرة المواطنة رانيا التى كانت تقيم فى برج لندن
أسرة المواطنة رانيا التى كانت تقيم فى برج لندن

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة