أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور .. انهيار أجزاء من عقار قديم بشارع شميس بالسويس

الأحد، 18 يونيو 2017 09:19 ص
بالفيديو والصور .. انهيار أجزاء من عقار قديم بشارع شميس بالسويس انهيار جزء من عقار بالسويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهار صباح اليوم، أجزاء من عقار قديم غير مأهول بالسكان داخل شارع شميس بحى الأربعين بالسويس، ولم يتسبب الانهيار فى حدوث إصابات بين المواطنين بالشارع ، وتساقطت جدران من العقار بالشارع، وانتقلت قوات الحماية المدنية والشرطة والمسئولين بحى الأربعين فى محافظة السويس إلى مكان العقار.

وأكد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، أن المنزل صادر له قرار إزالة منذ 15 عام، وجارى اتخاذ الإجراءت للإزالة بالكاملة، وتوجه رئيس الحى والمسئولين بالجهاز التنفيذى بتأمين المنازل المجاورة والمواطنين.

وقال محمد سالم، أحد السكان بشارع شميس، أن المنزل سقطت جدران منه بالشارع، وجاء رئيس حى الأربعين بعد سقوط الجدران بالشارع وشاهد ما حدث، وأكد لنا إنه سيتخذ الإجراءت لتأمين سلامة السكان بالشارع وانصرف.

وطالب سمير عادل، أحد السكان بمنزل مجاور للعقار المنهار، إننا نخشي علي أبنائنا وانفسنا حاليا، خاصة أن المنزل ترك بدون تأمين حاليا بعد تعرضه لإنهيار جدرانه، وكان يجب اتخاذ إجراءات لحماية أرواح المواطنين بالشارع.

يذكر، أن شارع شميس الذي شهد انهيار جدران منزل هو من الشوارع التجارية بمحافظة السويس ويتردد علية اعداد كبيرة من المواطنين يوميا.

 

انهيار اجزاء من المنزل
انهيار اجزاء من المنزل

 

المنزل
المنزل

 

 سقوط حوائط المنزل
سقوط حوائط المنزل

 

المنزل ملاصق للعديد من المنازل
المنزل ملاصق للعديد من المنازل








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة