روسيا تجدد علامات تجارية لـ"ترامب" غير مستخدمة لمدة 10 سنوات

الأحد، 18 يونيو 2017 01:33 م
روسيا تجدد علامات تجارية لـ"ترامب" غير مستخدمة لمدة 10 سنوات الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، يؤكد دائما أنه ليست لديه مصالح تجارية مع روسيا، جددت الحكومة الروسية 6 علامات تجارية لـ"ترامب"، كان من المقرر أن تنتهى بنهاية العام 2016، إذ تم الحصول عليها بين عامى 1996 و2007.
 
وتضمنت العلامات التجارية، حسبما نشرت "نيويورك تايمز"، فنادق وشركات الأمن بين البلدين، وتم التجديد لمدة 10 سنوات بشروط جديدة بدءا من العام 2017 حتى 2027، رغم أن هذه العلامات التجارية غير مستخدمة الآن، وتم تسجيل 4 موافقات رسميا فى 8 نوفمبر، الذى وافق يوم الانتخابات فى الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وقال عدد من المحامين المتخصصين فى قانون الملكية الفكرية، إن تجديد العلامات التجارية فى روسيا هو عموما مسألة روتينية، فإن التمديدات غير مضمونة، ويمكن أن تكون عرضة للتحدى والخطر، خاصة إذا كانت هذه العلامات التجارية لم تستخدم منذ سنوات.
 
ويواجه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، كثيرا من الانتقادات الواسعة بشأن التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية، التى انتهت بفوزه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، هذا على المستوى الشعبى، أما بالنسبة للدولة فيواجه "ترامب" دعوات بمحاكمته وعزله، لما أثير حوله من شكوك حول سعيه لعرقلة سير العدالة بتدخله فى التحقيق الذى يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالية حول التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية.
 
كان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قد كتب عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فى يناير الماضى: "ليست لدى أى علاقة مع روسيا، لا صفقات ولا قروض ولا شىء"، وقال لشبكة "إن بى سى نيوز" فى مايو الماضى، إنه "لا توجد استثمارات فى روسيا، لا شىء على الإطلاق".
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة