سكرتير محافظة المنيا: جارى الانتهاء من التخطيط الاستراتجى لمحاور التنمية

الأحد، 18 يونيو 2017 01:16 م
سكرتير محافظة المنيا: جارى الانتهاء من التخطيط الاستراتجى لمحاور التنمية عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء نبيل منصور سكرتير عام محافظة المنيا، إنه جارى الانتهاء من التخطيط الاستراتيجى والتفصيلى، لمحاور التنمية القومية على الطرق القومية المارة داخل محافظة المنيا، بالتنسيق مع مستشار التخطيط العمرانى لرئيس الجمهورية، وتضم مناطق صناعية.

 

وأضاف منصور، لـ"اليوم السابع"، أن القطع التى تم تسليمها للمستثمرين وعددها 72 قطعة، تم توزيعها بالمجان وكاملة المرافق وبها جهاز خدمة متكامل وتقع على بعد 12 كيلو متر من كوبرى النيل العلوى وتوجد وسط مجمع قروى تتوافر فيه الأيد العاملة .

 

وأوضح السكرتير العام لمحافظة المنيا، أنه يجرى حاليا نقل الولاية على قرى الظهير الصحراوى إلى محافظة المنيا، لافتًا إلى أن طلبات المحافظة لوزير الصناعة ارتكزت على عدة نقاط أساسية أهمها استكمال مرافق المنطقة الصناعية بالمطاهرة شرق النيل وبصفة عاجلة محطة تنقية مياه متنقلة، وكذلك البدء فى توصيل المرافق بالمنطقة الصناعية بالسرسرية بسمالوط فى عرب الزينة .

وأشار منصور، إلى أن تسليم قطع أراضى بالمجان للمستثمرين، بالإضافة إلى طلبات كثيرة أخرى وهو حدث صناعى كبير.

 

يذكر أن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة زار المنيا أمس وكان فى استقباله اللواء عصام البديوى محافظ المنيا واللواء نبيل منصور السكرتير العام للمحافظة ومحمد عبد الفتاح السكرتير المساعد وقام الوزير بعمل جولة على المنطقة الصناعية تفقد خلالها عدد من المصانع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة