بعد اتهام السلفيين بتلقى تمويل من قطر.. قيادى بالنور: أبو العزايم يشويش على تبعيته لدول الإرهاب

الجمعة، 02 يونيو 2017 08:00 ص
بعد اتهام السلفيين بتلقى تمويل من قطر.. قيادى بالنور: أبو العزايم يشويش على تبعيته لدول الإرهاب علاء أبو العزائم رئيس الطرق الصوفية
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت اتهامات علاء أبو العزايم، رئيس الطرق الصوفية، تجاه السلفيين بأنه يتم تمويلهم من قطر، حفيظة التيار السلفى، وحزب النور، الذى أتهم رئيس الطرق الصوفية بالتشويش على تبعيته المفضوحة للدول التى زرعت الإرهاب.

 

وقال جمال متولى، القيادى بحزب النور، إن علاء أبوالعزايم يشوش على تبعيته المفضوحة للدولة التي زرعت الإرهاب في العالم العربي والإسلامى، وحرسها الثورى المؤسس الفعلى لداعش سوريا على وجه الخصوص-  وهي إيران.

 

وأضاف متولى لـ"اليوم السابع" أن هذه التبعية البينة من خلال كتيباته الصفراء المدافعة عن دولة الشيعة وزرع الفتن فى الأمة، وسلسيلة عبدالله بن سبأ التى تطعن فى غالب صحابة رسول الله صل الله عليه وآله وسلم، وعلى رأسهم أمهات المؤمنين

 

واستطرد: معروف توجه قطر ودعمها للقاصى والدانى فمن أين اخترع هذه الهرطقة وهذا الافتراء، و حزب النور لا يتبع أى كيان خارجى ولا أى دولة ولا يمول حزب النور سوى أعضاء النور وهذا معروف - وأن كان نصير الشيعة لديه أى دليل على افترائه وادعائه فليظهره .

 

كان علاء أبو العزائم اتهم السلفيين خلال حواره مع اليوم السابع بأنهم يتم تمويلهم من قطر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة