جلسة عرفية لإنهاء الخلاف بين عائلتين بأبو خشبة فى كفر الشيخ

الجمعة، 02 يونيو 2017 11:13 ص
جلسة عرفية لإنهاء الخلاف بين عائلتين بأبو خشبة فى كفر الشيخ آثار الدماء على فرش المسجد
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ ، واللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية من وقف الاشتباكات بين عائلتي مرعي وأبو عقادة بقرية أبو خشبة التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ.

وعُقدت جلسة ترأسها العميد محمد عمار رئيس مباحث مديرية الأمن وتم الاتفاق على عقد جلسة عرفية للصلح بين الطرفين، ووقع عدد من أفراد العائلتين على إيصالات أمانة، وجار تحديد موعد عقد الصلح والمحكمين.

على جانب آخر تداول نشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر أثار الدماء داخل مسجد الفتح عقب اقتحامه من قبل عدد من عائلة أبو عقادة.

يذكر أن قرية أبو خشبة شهدت أحداث عنف بين عائلتي أبو عقادة ومرعي، وعائلة أبو هيكل لخلاف على قطعة أرض منذ سنوات وتجددت يوم الأربعاء الماضي وأمس وأصيب ماهر أبو عقادة بكسر في قدمه، وتوجه 15 شخصا من عائلة أبو عقادة لمسجد الفتح، وتعدوا على المصلين من عائلة مرعي وأبو هكيل  بالعصي والأسلحة البيضاء، مما أدى لإصابة 10 بإصابات مختلفة، كما تجددت الخلافات بينهما فأصيبب شخصين مما دفع أهالي أبو خشبة لحرق مركب صيد لأحد الأشخاص من عائلة أبو عقادة، وتمكنت  قوات الأمن من الفصل بين الجانين، وعقد العميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية جلسات جمع فيها  أطراف النزاع لاتفاق على عقد جلسة عرفية تنهي الخلافات بينهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة