أكرم القصاص - علا الشافعي

سموحة: مقايضة أشيمبونج بمهاجمي الزمالك "مرفوضة"

الجمعة، 02 يونيو 2017 12:56 ص
سموحة: مقايضة أشيمبونج بمهاجمي الزمالك "مرفوضة" أشيمبونج
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة، أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تحدث معه فى اتصال هاتفى وطالبه بالتنازل عن الغانى بنجامين أشيمبونج مهاجم الداخلية الذى وقع على عقود انضمامه لصفوف الفريق السكندرى.

وأوضح فرج عامر، فى تصريحاته لقناة "أون سبورت" أنه لا يمكن أن يتنازل عن صفقة أشيمبونج، نظرًا لكونه حق من حقوق نادى سموحة وليس أمرا شخصيا يستطيع اتخاذ قرار بشأنه.

وأضاف فرج عامر، أن اللاعب ووكيله نادر السيد وقعا على عقود انضمامه لفريق سموحة، وأن تلك العقود مستوفاة كل الشروط ولا يحق لـ"أشيمبونج" التوقيع لأى نادً أخر، لافتًا إلى أنه سيظل يلاحق اللاعب ووكيله حتى وأن تعرض للإيقاف، قائلاً: "وكلاء اللاعبين سيخربون الوسط الرياضى، ومعنديش مانع اللاعب يتوقف عقابًا له، لكن لن نتنازل عن خدماته لأى نادٍ أخر".

ورفض رئيس سموحة، فكرة مقايضة أشيمبونج بحسام باولو وأحمد جعفر مهاجمى الزمالك.

ووقع الغانى بنجامين أشيمبونج، عقودًا باللغتين العربية والإنجليزية على بياض للانضمام لقلعة ميت عقبة. وسبق ووقع بنجامين أشيمبونج لنادى سموحة لوجود شرط جزائى فى عقده مع الفريق الشرطى مُقدر بمليون و500 ألف جنيه، إلا أن نادى الزمالك يتسلح بإنهاء الصفقة مع الداخلية بدون الشرط الجزائى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابراهيم

مجرد ملاحظة

اعتقد ان الموضوع انتهى بمجرد شراء الزمالك للاعب من الداخلية وتسجيل العقود فى اتحاد الكرة قبل انتهاء الموسم فلن يصبح هناك شرط جزائى ثانيا لن يظهر سموحة العقود خوفا من العقةبات لأن كل مستندات سموحة سوف يكون تاريخها لليوم التالى لأنتهاء الموسم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة