نادى الصيد يكرم قدامى اللاعبين ووزير الرياضة والثعلب فى يوم الوفاء

الجمعة، 02 يونيو 2017 08:15 ص
 نادى الصيد يكرم قدامى اللاعبين ووزير الرياضة والثعلب فى يوم الوفاء حازم والسقا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة نادى الصيد برئاسة عمرو السعيد، تكريم مجموعة من قدامى لاعبى كرة القدم بالنادى بإقامة احتفالية خاصة اليوم الجمعة، لكل نجوم كرة القدم عبر تاريخ النادى منذ الستينيات إلى منتصف التسعينيات في يوم الوفاء كتجربة هى الأولى من نوعها فى جميع الأندية المصرية.

وسيقام يوم الوفاء اليوم الجمعة بملعب الكرة الرئيسي بالدقى، وسيتم خلاله تكريم جميع مدربى النادى فى تلك الحقبة، بالإضافة إلى تكريم مجموعة من كبار الجماهير المرتبطين ارتباطا وثيقا بفريق الكرة.
 
وسيتم عرض مجموعة من الصور النادرة لفرق النادى فى جميع المراحل السنية بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام الوثائقية التى تغطى تلك الفترة المتميزة من تاريخ النادى الكروى الذى أثرى المنتخبات الوطنية المختلفة بمجموعة من اللاعبين الدوليين أمثال ياسر الوردانى وعمرو وهبى وايهاب النزهى وحسين عمر وتامر النحاس ويحيى نبيل وهشام حنفى وحازم إمام وأحمد عبدالله ومودى فضل، بالإضافة إلى الفنان أحمد السقا الذى مثل النادى فى جميع المراحل السنية حتى الفريق الأول.
 
 
بالإضافة إلى تكريم ثلاثة وزراء وهم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وكابتن فريق النادى لعدة سنوات والمهندس عبدالله غراب وزير البترول الأسبق وكابتن النادى لعده مراحل سنية وأشرف سلمان وزير الاستثمار الأسبق وحارس مرمى النادى السابق.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة