الكرملين: نشعر بالقلق الشديد إزاء تصرفات التحالف بقيادة واشنطن فى سوريا

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:34 م
الكرملين: نشعر بالقلق الشديد إزاء تصرفات التحالف بقيادة واشنطن فى سوريا ديمترى بيسكوف - المتحدث باسم الكرملين
موسكو (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الكرملين عن قلقه الشديد بشأن تطور الوضع فى سوريا بسبب خطوات التحالف الدولى بقيادة الولايات المتحدة..وقال المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية ،دميترى بيسكوف، اليوم الثلاثاء، تعليقا على سؤال حول إسقاط الولايات المتحدة طائرة حربية سورية قرب الرقة: " إن الوضع المتعلق بخطوات التحالف فى سوريا يثير قلقا كبيرا للغاية للكرمين".

وامتنع بيسكوف عن التعليق على ما إذا كانت الاجراءات الأمريكية الأخير يمكن أن تؤدى إلى تصادم روسى أمريكى مفتوح وتزيد من التصعيد..و اوضح أن الكرملين لا يمكنه بعد التحدث عن بدء نقاشات بناءة للمشاكل فى العلاقات مع الولايات المتحدة.

و تابع المتحدث الصحفى للكرملين، لا علم للكرملين بـخطة وزير الخارجية الأميركي، ريكس تيلرسون، لبناء العلاقات مع روسيا التى تحدثت عنها وسائل الإعلام.. طالبا من الصحفيين توجيه السؤال لوزارة الخارجية الروسية.

وقال بيسكوف : "فيما يتعلق بخطة تيلرسون، والتى علمت بها من وسائل الإعلام،فنحن لا نعلم بها ،ومن الأفضل طلب التعليق من الزملاء فى وزارة الخارجية"، وردا على سؤال حول ما إذا كانت روسيا تعد شروطا لتطبيع العلاقات مع واشنطن، قال بيسكوف: "كلا، لا يجرى التحضير لأى شروط، فنحن ننقل لبعضنا البعض المواضيع التى تسبب عدم ارتياح، والتى تعتبر مستفزة ،ولا يمكننا الحديث عن بدء مناقشات بناءة فى هذه المواضيع".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة