المجلس التنفيذى لمحافظة الشرقية يوافق على مشروع تسمين عجول

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 03:33 م
المجلس التنفيذى لمحافظة الشرقية يوافق على مشروع تسمين عجول مجلس تنفيذي الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة الشرقية على طرح قطعتى أرض على مساحة 25.5 فدان و33.5 فدان أمام مؤسسة مصر الخير لإقامة مشروع تسمين العجول بما يعود بالنفع والفائدة على التنمية والاستثمار بالمحافظة.

ووجه المحافظ مدير مكتب الاستثمار بالمحافظة بطرح قطعة أرض على مساحة 15 فدانًا بمدخل الصالحية الجديدة أمام المستثمرين لاختيار أفضل العروض المقدمة وإقامة مشروع يعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة. 

كما استعرض المحافظ الطلب المقدم من رئيس جامعة الزقازيق بخصوص الاستفادة من قطعة أرض على مساحة 30 فدانًا بالصالحية القديمة لإنشاء فروع للجامعة لخدمة مراكز شمال الشرقية ولتخفيف العبء على مدينة الزقازيق كلف مدير مديرية الشباب والرياضة وبرفقته عددًا من الشباب بمعاينة قطعة أرض أملاك دولة تابعة للمحافظة على مساحة 38.5 فدان لبحث إمكانية إقامة مركز يخصص للشباب كمعسكرات صيفية ولممارسة أنشطة ثقافية ورياضية وتعليمية.

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ، واللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام للمحافظة، واللواء أشرف موافى السكرتير العام المساعد ومديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى الإدارات وعددًا من شباب الشرقية وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وأكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ضرورة التحفظ على أراضى أملاك الدولة التى تم استردادها خلال الفترة السابقة أثناء حملات إزالة التعديات الواقعة على أراضى أملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة بناءًا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باستعادة أراضى أملاك الدولة المنهوبة.

وأوضح محافظ الشرقية، أن قرار رئيس الجمهورية جاء لصالح المواطن ولإعادة هيبة الدولة، تمهيداً لاستغلال الأراضى بإقامة عدد من المشروعات التنموية والخدمية والتى تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

وشدد المحافظ على مسئولى جهات الولاية على أراضى أملاك الدولة بنطاق دائرة المحافظة بسرعة الإنتهاء من إعداد قاعدة بيانات كاملة ومدققة مع الحفاظ عليها تمهيدًا لإعداد قاعدة بيانات كاملة لكافة أراضى أملاك الدولة التابعة لجهات الولاية.

- مجلس تنفيذي الشرقية
مجلس تنفيذى الشرقية

 

- مجلس تنفيذي المحافظة
جانب من اجتماع المجلس التنفيذى
- مجلس تنفيذي يطرح اراضي لاستثمار
المجلس التنفيذى يطرح أراضى للاستثمار
unnamed- جانب من المجلس
جانب من المجلس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة