حدث اليوم.. المحكمة تقضى بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة.. واتحاد الكرة يرفض

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 11:00 م
حدث اليوم.. المحكمة تقضى بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة.. واتحاد الكرة يرفض مباراة الزمالك والمقاصة - أرشيفية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 20 / 6 / 2017، صدور حكم من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ووقف القرار الصادر من اتحاد كرة القدم المصرى بالامتناع عن إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة التى أقيمت فى الأسبوع الـ22 من مسابقة الدورى الممتاز، حيث لم يذهب الزمالك للملعب وقتها وفقا لرفضه موعدها، واعتبرت لجنة المسابقات ذلك انسحابا واعتبرت الأبيض مهزومًا 2/0. 

 

ورفض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، إعادة مباراة الزمالك والمقاصة بالدورى رغم حكم القضاء الإدارى بإعادة اللقاء اليوم.

 

وعقد مجلس الجبلاية جلسة مصغرة منذ قليل، وقرر عدم الالتفات إلى الحكم بداعى أن القضاء الإدارى غير مختص بهذا الأمر، إذ تمنع لائحة اتحاد الكرة والفيفا لجوء الأندية إلى القضاء العادى، وأن جهات الطعن هى لجنة التظلمات والمحكمة الرياضية الدولية.

 

من جانبه، قال محمد أبو الوفا، عضو الجبلاية، إن حكم المحكمة هو والعدم سواء، مؤكدا أن اتحاد الكرة لم يرسل أى مندوب عنه لحضور الجلسات، لأن القضاء الإدارى غير مختص بهذا الأمر.

 

وتابع أبو الوفا أن المجلس رفض إخطار الفيفا بلجوء الزمالك للمحكمة العادية، حرصا منه على مصلحة الأبيض، لأنه كان سيتعرض لعقوبات قاسية تصل للإيقاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة