معهد المحاسبين الإداريين "IMA" يكرم الحاصلين على شهادات المحاسبة الجديدة

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 11:00 م
معهد المحاسبين الإداريين "IMA" يكرم الحاصلين على شهادات المحاسبة الجديدة هنادى خليفة المدير الإقليمي للمعهد الأمريكى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم معهد المحاسبين الإداريين IMA، اليوم الثلاثاء، مؤتمراً للإعلان عن تقديم 6 منح دراسية جديدة لشهادة الـ CMA للمحاسبين المصريين بقيمة 12 ألف دولار، بالتعاون مع جمعية رسالة، وذلك فى إطار الجهود المبذولة من المعهد لتطوير القدرات البشرية المتميزة، وتعزيز دوره فى بناء جيل جديد من المحترفين فى مجال المحاسبة الإدارية فى المنطقة.
عقد المؤتمر على هامش حفل الإفطار السنوى مساء اليوم، بحضور هنادى خليفة، مديرة العمليات بمعهد IMA لمنطقه الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وأحمد عادل مؤسس الأنشطة التطوعية بجمعية رسالة للأعمال الخيرية، وشاهيناز فارس رئيسة رابطة المعهد بالقاهرة،بالإضافة إلى عدد من أعضاء معهد المحاسبين الإداريين بمصر.
 وقالت هنادى خليفة: "إننا سعداء بالخطوات الثابتة التى نخطوها نحو ثقّل مهارات وإمكانيات المحاسبين المصريين عبر شراكات متميزة مع عدد من القطاعات الهامة فى السوق المصرى بوجه عام وجمعية رسالة التى تعد صرح فريد فى مجال دعم الأنشطة والمشروعات الخيرية فى السوق المصرى".
وأضافت أن عدد أعضاء المعهد وصل إلى 90 ألف عضو، وبعد عامين سيحتفل المعهد بالعيد المئوى،لافتة إلى أن المعهد مؤسسة لا تهدف إلى الربح وهدفها تنمية رأس المال البشرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة