7 أخبار رياضية لا تفوتك

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك المنتخب الوطنى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 21 / 6 / 2017، العديد من الأخبار المهمة والتى جاء أبرز 7 منها، رسميا.. الدورى ينتهى 7 يوليو المقبل وتعديل موعد مباراة القمة، إخلاء سبيل خالد قمر بعد حادث الصحراوى، المنتخب يفاضل بين مرعى وجمعة وعرفة السيد قبل معسكر أوغندا.

 

رسميا.. الدورى ينتهى 7 يوليو المقبل وتعديل موعد مباراة القمة

أرسل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة جدول مباريات الأسبوعين الـ٣٣ والـ٣٤ من عمر الدورى إلى هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية، بناء على التصور الذي تم بالاتفاق بين الطرفين موخرا، وتأكيدات ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية بموافقة الأندية على ضغط المباريات المتبقية .
 
 

إخلاء سبيل خالد قمر بعد حادث الصحراوى

أخلت نيابة الإسكندرية سبيل خالد قمر مهاجم الاتحاد السكندري المعار من الزمالك، بعدما تم القبض عليه بسبب دهس شخص على الطريق الصحراوى عن طريق الخطأ.

 

المنتخب يفاضل بين مرعى وجمعة وعرفة السيد قبل معسكر أوغندا

يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، جديا، ضم أحد المهاجمين عمرو مرعى أو أحمد جمعة أو عرفة السيد لاعبى إنبى والمصرى ودجلة على الترتيب، لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمباراتىّ أوغندا فى تصفيات مونديال روسيا 2018.

 

سموحة يحتج رسميا على مواعيد الدورى الجديدة

تلقى اتحاد الكرة، احتجاجًا رسميًا من نادي سموحة، على المواعيد الجديدة للمباريات المتبقية من بطولة الدوري في الموسم الحالي، إذ تنتهي يوم 7 يوليو المقبل.

 
 
طلب مسئولو الأهلى من اتحاد الكرة مخاطبة الجهات الأمنية للموافقة على حضور الجماهير فى مباراة إنبى المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الـ 32 للدورى و التى تشهد تسليم درع البطولة للقلعة الحمراء.
 

الجبلاية تثبت واقعة تزوير فى دورى 2000 وتمنح الدرع رسميا للأهلى

تلقى النادى الأهلى خطابا رسميا من اتحاد الكرة، يؤكد فيه الأخير أحقية الفريق الأحمر مواليد ٢٠٠٠  فى الفوز  ببطولة الدورى العام موسم 2016-2017.

 

ستانلى يهدد بقاء أشيمبونج فى الزمالك

أصبح الغانى أشيمبونج مهاجم نادى الزمالك الجديد الضحية المنتظرة لبقاء النيجيرى ستانلى لاعب الفريق الأبيض المعار من نادى وادى دجلة حال استمراره بشكل نهائى فى صفوف القلعة البيضاء عقب انتهاء الإعارة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة