أخبار برشلونة اليوم : نيمار يدعم رونالدو عبر واتس آب

الأربعاء، 21 يونيو 2017 02:27 م
أخبار برشلونة اليوم : نيمار يدعم رونالدو عبر واتس آب نيمار وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نيمار دا سيلفا، نجم نادى برشلونة الإسبانى والمنتخب البرازيلى، دعمه للبرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسبانى، فى أزمته الأخيرة مع التهرب الضريبى.

ثنائى برشلونة نيمار وميسي
ثنائى برشلونة نيمار وميسي

نجم برشلونة يدعم رونالدو فى أزمته مع ريال مدريد
 

وأشارت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية إلى أن البرازيلى نيمار أرسل للبرتغالى كريستيانو رونالدو رسالة عبر "واتس آب" يدعم فيها الدون فى أزمته الأخيرة مع التهرب الضريبى، والذى يهدد مستقبله بشكل كبير داخل صفوف الفريق الملكى وإعلانه الرحيل المفاجئ بسبب هذا الأمر.

وأضافت الصحيفة، أن البرازيلى نيمار نجم برشلونة يعلم جيداً الظروف التى يمر بها رونالدو فى قضية التهرب الضريبى التى طالته من قبل النيابة العامة الإسبانية فى "مدريد"، خاصة أن هذا حدث معه منذ انتقاله إلى برشلونة فى 2013.

والمثير فى الأمر أن الرسالة المعنوية التى أرسلها البرازيلى نيمار إلى "رونالدو" قد تغضب ليونيل ميسي المنافس التقليدى لـ"الدون".

لوكاس ليما
لوكاس ليما

تعرف على مميزات صفقة برشلونة الجديدة
 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن المميزات التى يتسم بها البرازيلى لوكاس ليما نجم نادى سانتوس، والذى اقترب من الانتقال إلى نادى برشلونة فى الميركاتو الصيفى.

وأوضحت الصحيفة، أن ليما يجيد اللعب فى مركزين داخل الملعب، إضافة إلى قدرته على تنفيذ الركلات الحرة المباشرة، والتمريرات القصيرة والطولية وصناعة الأهداف "أسيست"، وهو ما يمنحه قوة فى التواجد بالتشكيل الأساسى لفريق برشلونة لأرنستو فالفيردى المدرب الجديد.

وكان لوكاس ليما نجم نادى سانتوس البرازيلى ضمن المطلوبين فى أندية ريال مدريد، بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، ورفض اللاعب الانتقال إلى دورى السوبر الصينى.

فيراتى
فيراتى

برشلونة يبذل محاولات مكثفة لضم فيراتى
 

ولا يزال برشلونة الإسبانى يحاول بشتى الطرق التعاقد مع لاعب الوسط الإيطالى، ماركو فيراتى، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أحدث العروض الذى كشف عنها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى والمهتم بأخبار الانتقالات، أن إدارة برشلونة ترغب فى تقديم كل من رافينيا ألكانتارا وأردا توران، وآندريه جوميز لاعبو وسط الفريق، بالإضافة إلى مبلغ مالى من أجل الحصول على خدمات فيراتى.

وأشار الموقع إلى أن برشلونة سيفعل ذلك من أجل أن يصرف مسئولو سان جيرمان النظر عن السعر الذى حدده 100 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب. ويمتد عقد ماركو فيراتى مع باريس سان جيرمان حتى 2021، وأبدى اللاعب رغبته فى الرحيل عن نادى العاصمة الفرنسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة