أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 21 / 6 / 2017.. 3 لاعبين فى الارتكاز أمام اتحاد العاصمة

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:22 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 21 / 6 / 2017.. 3 لاعبين فى الارتكاز أمام اتحاد العاصمة أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء 21 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الاستعدادات الخاصة بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى، التى ستنطلق فى تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليلة.

باسم مرسى وستانلى يقودان هجوم الزمالك أمام اتحاد العاصمة.. وعودة ناصف

أعلن الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو، عن تشكيل الفريق لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر لها فى الثانية عشرة من مساء اليوم، فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وضم تشكيل نادى الزمالك كلا من: أحمد الشناوي وعلي جبر ومحمود حمدي "الونش" وحسني فتحي ومحمد ناصف وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد توفيق وستانلي أوهايتشي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وباسم مرسي.

الزمالك يتحرك لمواجهة اتحاد العاصمة.. واستبعاد صلاح ورفعت

تحركت بعثة نادى الزمالك، من فندق الإقامة بالجزائر إلى ملعب 5 يوليو، بعد 50 دقيقة من موعد الإفطار بتوقيت الجزائر، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها فى الثانية عشر من مساء اليوم الأربعاء.

كما قرر الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالي أوجستو إيناسيو استبعاد الثلاثي عمر صلاح وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت من مباراة اتحاد العاصمة الجزائري.

الجماهير المصرية تؤازر الزمالك بالمجان أمام اتحاد العاصمة

وافقت إدارة ملعب 5 يوليو بالجزائر، على دخول الجماهير المصرية لمؤازرة نادى الزمالك أمام اتحاد العاصمة الجزائرى مجانًا، فى المواجهة التى تجمع الفريقين الليلة.

وصلت بعثة نادى الزمالك إلى ملعب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، قبل 90 دقيقة من خوض المواجهة المرتقبة بين الفريقين، المقرر لها الثانية عشر من مساء اليوم بالجولة الرابعة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وضع أيمن فريد رئيس الجهاز الطبي لنادى الزمالك، قائمة خاصة بطعام اللاعبين في إفطار اليوم خاصة أن تناول تلك الوجبة يأتي قبل ساعات قليلة من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

علاء عبد الغنى: مواجهة اتحاد العاصمة صعبة.. ولكننا جئنا للفوز
 
أكد علاء عبد الغنى، مدرب نادى الزمالك، أن مباراة اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائرى قوية وصعبة على الفريقين اللذين يتنافسان على التأهل لدور الثمانية. 
 
وقال  مدرب نادى الزمالك، تم تجهيز لاعبى الزمالك بالشكل المناسب والفريق تدرب جيداً للمباراة وتم دراسة المنافس بشكل جيد ونتيجة التعادل فى الذهاب، التى أقيمت فى الإسكندرية انتهت، والزمالك يلعب اليوم من أجل تحقيق الفوز فقط. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة