إيران تعلن عن تصفية 170 داعشيا بدير الزور فى سوريا

الأربعاء، 21 يونيو 2017 08:03 م
إيران تعلن عن تصفية 170 داعشيا بدير الزور فى سوريا صاروخ ذو الفقار
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إيران عن تصفية 170 داعشيا بمدينة دير الزور السورية فى الضربات الصاروخية الست التى شنتها قوات الجو فضاء التابعة للحرس الثورى مساء الأحد الماضى.

 

وأصدر الحرس الثورى الإيرانى بيانا، يوضح تفاصيل الضربات الصاروخية التى نفذها فى دير الزور السورية قبل أيام، وأكد البيان أن 170 داعشيا تم تصفيتهم فى هذه الهجمات فى سوريا، وفق ما أفادت به وكالة مهر للأنباء.

 

وأكد بيان الحرس الثورى، أن عمليات "ليلة القدر" كانت مخططة بدقة وأن القائد العام للقوات المسلحة هو من أشرف عليها بالكامل.

 

وتابع البيان، أن جميع مراحل جمع المعلومات عن مواقع داعش المستهدفة فى دير الزور تمت عبر قوات فيلق القدس الفاعلة على الأرض وقدمت فى ما بعد إلى سلاح الجو التابع للحرس الثورى.

 

وشدد البيان على أنه تم القضاء على أكثر من 170 تكفيريا بمن فيهم قادة وشخصيات ذات ثقل فى التنظيم الإرهابى بالإضافة إلى إصابة عدد من الإرهابيين كما ألحقت خسائر فادحة فى التجهيزات والمعدات العسكرية التى يمتلكها داعش.

 

ونقل البيان أن الهجوم هو نتيجة للتفوق المعلوماتى للحرس الثورى وتم بإطلاق 6 صواريخ أرض ـ أرض متوسطة المدى على الأهداف المحددة فى دير الزور بسوريا.

 

يذكر أن قوات الجو ـ فضاء للحرس الثورى استهدفت فى ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضى مواقع الإرهابيين التكفيريين المتمثلة بمقر القيادة ومراكز التجمع والإسناد فى منطقة دير الزور بسوريا بعدة صواريخ باليستية متوسطة المدى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة