الموافقة على تخصيص 30 قطعة أرض لإقامة مشروعات نفع عام فى البحيرة

الأربعاء، 21 يونيو 2017 03:48 م
الموافقة على تخصيص 30 قطعة أرض لإقامة مشروعات نفع عام فى البحيرة المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
البحيرة – ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، الموافقة على تخصيص 30 قطعة ارض على مساحات مختلفة تبرعات من الاهالى بمدن ومراكز المحافظة لإقامة مشروعات ذات نفع عام عليها فى مجال انشاء المدارس والوحدات الصحية ومراكز شباب ومحطات رفع صرف صحى.

وأضافت المهندسة نادية عبده، أنه جارى تنفيذ اجراءات تخصيص مساحة 2 فدان من املاك الدولة خلف شركة مياه الشرب والصرف الصحى بدمنهور لإقامة معهد للأورام عليها مع التأكيد على دعم هذا المشروع بحملة تبرعات لسرعة تنفيذه.

جاء ذلك خلال رئاستها لاجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بحضور اللواء مجدى عنانى السكرتير العام واللواء السيد سعيد السكرتير المساعد ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات ورؤساء الشركات العامة وكل من على عتمان وعصام الفقى عضوا مجلس النواب.

وخلال الاجتماع وجهت محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد القصوى بمدن ومراكز المحافظة والقطاعات والمديريات الخدمية والمستشفيات والإسعاف والحماية المدنية بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

كما وجهت بتكثيف اعمال النظافة وحملات المراقبة على الأسواق والمحال وتجهيز الساحات المخصصة لأداء صلاة العيد مع فتح المتنزهات والحدائق العامة للمواطنين.

وشددت محافظ البحيرة على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة واستمرار اعمال لجان التقنين وتلقى طلبات تقنين وضع اليد على الاراضى املاك الدولة التى تم استردادها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة