بالفيديو.. رسائل ووصايا أبناء نجريج لمحمد صلاح بعد الانتقال إلى ليفربول

الأربعاء، 21 يونيو 2017 03:46 م
بالفيديو.. رسائل ووصايا أبناء نجريج لمحمد صلاح بعد الانتقال إلى ليفربول محمد صلاح
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش قرية نجريج، التابعة لمركز بسيون، حالة من السعادة، عقب انتقال محمد صلاح، لاعب روما الإيطالى، إلى ليفربول الإنجليزى فى صفقة انتقال هى الأغلى فى تاريخ النادى الإيطالى.


ووجه أهالى قرية نجريج، التى ينتمى لها محمد صلاح، عدداً من الرسائل والوصايا لمحمد صلاح قبل انتقاله إلى ليفربول الإنجليزى، حيث طلب أهالى قرية نجريج من اللاعب أن يحافظ على صلاته مع الاجتهاد فى التدريبات.


وكانت بداية رسائل أهالى قرية محمد صلاح للاعب من عادل شوقى، والذى يمتلك صالون للحلاقة بجوار منزل اللاعب والذى طلب منه استمرار التواضع داخل المستطيل الأخضر وخارجه، وأن يحافظ على صلاته، مؤكداً أن محمد صلاح سينجح نجاحاً ساحقاً مع ليفربول، خاصة فى ظل الفرحة التى لاحظها جميع أهالى القرية على اللاعب منذ الأنباء التى ترددت عن اتقاله إلى ليفربول الإنجليزى.


 

أما أحمد على فوصف محمد صلاح بأنه صاحب صاحبه وأكثر الأشخاص داخل القرية الذين يقومون بقضاء الواجب مع كل أبناء القرية، موجها رسالة لمحمد طالبه فيها بأن يجتهد في تدريبات ليفربول وأن يثبت لجميع متابعى الدورى الإنجليزى خطأ جوزيه مورينو فى عدم الاعتماد عليه كلاعب أساسى عندما كان فى صفوف تشيلسى الإنجليزى، وأن يستمر فى المحافظة على صلاته والتى ستكون طريقه للتألق فى أى بطولة يشارك فيها.




من جانبه، أبدى إبراهيم السيد، والذى يمتلك محل للأدوات المنزلية بقرية نجريج، سعادته بانتقال صلاح إلى ليفربول الإنجليزى، مؤكداً أن عودة صلاح للدورى الإنجليزى، هو أفضل رد على جوزيه مورينو مدرب تشيلسى السابق، مطالبا النجم المصرى باستغلال أنصاف الفرص لإحراز الأهداف من أجل الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى.

 



 واختتم الحاج سيد شاهين، والذى يعمل فلاحا، رسائل أهالى قرية صلاح للاعب بالتأكيد على أن محمد صلاح هو الشخص الذى يفتخر به كل أبناء نجريج، مؤكدا أنه عشق كرة القدم وأصبح يتابع المباريات الأوروبية بسبب محمد صلاح، موجها رسالة للاعب طالبه فيها باستمرار الالتزام الدينى داخل وخارج الملعب من أجل مواصلة التألق فى الملاعب الأوروبية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة