فى الحلقة 24 من "طاقة نور".. خالد صلاح يواجه البلطجة وتجاهل القانون

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:30 ص
فى الحلقة 24 من "طاقة نور".. خالد صلاح يواجه البلطجة وتجاهل القانون خالد صلاح
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصاعدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "طاقة نور"، إذ تقدم ناجى الخشن "محمد محمود عبد العزيز"، لخطبة ابنة عمه الدكتورة منة، ولكن والدها أحمد الخشن "طارق النهرى"، رفض هذا الأمر تماما على اعتبار أنه لا يجيد القراءة والكتابة، فى حين أن ابنته تدرس بكلية الطب، فضلا عن سلوكه غير السوى.

 

شهدت الحلقة أيضا اتفاق نانسى "هند عبد الحليم"، مع المعلم شعبان "وليد فواز"، على قتل  رجل الأعمال إبراهيم الجيار "أشرف عبد الغفور"، ووعدها بأنه سيفكر فى الأمر.

 

تطورت الأحداث وحل الصحفى "باهر نصار" ضيفا على الإعلامى خالد صلاح من خلال برنامجه "آخر النهار"، المذاع على شبكة قنوات النهار، ليتحدث معه عن قصة ليل عبد السلام "هانى سلامة"، وحقيقة عمله، ولماذا عمل قاتلا بالأجر، دون الالتزام بالقانون الذى يحكم البلاد، ليشاهد الحلقة البسطاء فى مصر والصعيد، ليفهموا من البرنامج الحقيقة الكاملة عن ليل عبد السلام.

 

خالد صلاح فى مسلسل طاقة نور (2)
خالد صلاح فى مسلسل طاقة نور

 

خالد صلاح فى مسلسل طاقة نور (3)
خالد صلاح فى مسلسل طاقة نور 

يشارك فى بطولة "طاقة نور"، بجانب هانى سلامة كل من وليد فواز وحنان مطاوع وصلاح عبد الله وإيهاب فهمى وعايدة رياض وأشرف عبد الغفور وجيهان خليل وميس حمدان ومحمد محمود عبد العزيز وعمرو صحصاح وأحمد حلاوة وصفاء جلال وهيدى كرم ومحمد أبو الوفا ونضال نجم وحمزة العيلى ومها صبرى، ومن الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

خالد صلاح فى مسلسل طاقة نور (1)
خالد صلاح فى مسلسل طاقة نور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة