محافظ البحر الأحمر يشهد الاحتفال بليلة القدر ويكرم حفظة القرأن الكريم

الأربعاء، 21 يونيو 2017 11:49 م
محافظ البحر الأحمر يشهد الاحتفال بليلة القدر ويكرم حفظة القرأن الكريم محافظ يحضر الاحتفال بليلة القدر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
شهد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم الأربعاء  احتفال مديرية الأوقاف بليلة القدر بمسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة وكرم حفظة القرأن الكريم .
 
 بدأ الاحتفال بالقرآن الكريم ، ثم كلمة لوكيل وزارة الأوقاف عن فضل ليلة القدر، واختتم الاحتفال بالتواشيح والابتهالات الدينية.
 
من جانبه قال الشيخ رفعت ثابت وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر، عن فضل ليلة القدر، أن الله أخفى على عبادة موعدها للاجتهاد فى الطاعة والتقرب إليه فى كل وقت، لافتا إلى أن العلماء اختلفوا فى تسميتها، فقال بعضهم سميت بذلك لأنه نزل فيها كتاب ذو قدر بواسطة ملك ذو قدر على رسول ذو قدر إلى أمة ذات قدر، وقيل أيضا لأن الله عز وجل يقدر فيها ويقضى ما يكون فى تلك السنة .
 
وكرم اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم  حفظة القرآن الكريم بمدينة الغردقة، وقام بتوزيع جوائز للفائزين في المسابقة، عقب الاحتفال بليلة القدر من داخل مسجد الميناء الكبير بالغردقة.
 
ووجه المحافظ التهنئة لجميع أبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بليلة القدر معربا عن سعادته بمثل هؤلاء الأطفال الذين سارعوا إلى حفظ القرآن الكريم، وشكر أولياء أمورهم على اهتمامهم بتعليم أبناءهم القرآن الكريم، متمنيًا لهم مزيدا من النجاح، كما حرص المحافظ علي التقاط صور تذكارية مع هؤلاء الأطفال .
 
يذكر أن مسابقة حفظة القرآن بمدن المحافظة، تقدم لها 388 متسابق ومتسابقة، وفاز فيها 150 متسابق ومتسابقة، وقد قام المحافظ بتحديد جائزة مالية قدرها 1000 جنيه لكل متسابق قام بحفظ القرآن كاملا، والنصف جزء من القرآن مبلغ 800 جنيه، وربع جزء من القرآن مبلغ 600 جنيه كجائزة مادية تشجيع لكل المتسابقين .
 
حضر الاحتفال اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد ، واللواء علي شوكت رئيس المدينة ، والشيخ رفعت ثابت وكيل وزارة الأوقاف ، و لفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وقيادات الأوقاف والأزهر بالمحافظة .
 
 
محافظ يحضر الاحتفال بليلة القدر
محافظ يحضر الاحتفال بليلة القدر

المحافظ يكرم حفظة القرأن الكريم
المحافظ يكرم حفظة القرأن الكريم

محافظ البحر الأحمر يهنأ الاطفال بحفظ القرأن
محافظ البحر الأحمر يهنأ الاطفال بحفظ القرأن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة