وزير الزراعة والفلاحون يشكرون السيسى لوقف العمل بضريبة الأطيان الزراعية

الأربعاء، 21 يونيو 2017 06:14 م
وزير الزراعة والفلاحون يشكرون السيسى لوقف العمل بضريبة الأطيان الزراعية الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، برقية شكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، لقراره الخاص بوقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضى الزراعية لمدة 3 سنوات.
 
وقال البنا في برقيته، التى أرسلها الى الرئيس، إنه وبالإصالة عن نفسه وبالنيابة عن جموع فلاحى جمهورية مصر العربية والعاملين بالقطاع الزراعي، يتقدمون إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بخالص الشكر والتقدير، لقراره بوقف العمل بضريبة الأطيان على الأراضي الزراعية لمدة 3 سنوات لتخفيف الأعباء الضريبية على القطاع الزراعي.
 
وأشار وزير الزراعة إلى أن ذلك القرار يستهدف فى الأساس الفلاح المصرى البسيط وصغار المزارعين، ورفع العبء عن كاهلهم، وهو ما يؤكد على دعم القيادة السياسية للفلاح والذى يمثل شريحة كبيرة من المجتمع المصري، كذلك باعتباره العمود الفقري للأمن الغذائي المصري.
 
وأوضح البنا، ان تقديم كافة أشكال الدعم للفلاح البسيط ومساندته وتوفير كافة مستلزمات الانتاج الزراعي له يأتي في المقام الأول وعلى رأس أولويات الحكومة والقيادة السياسية في مصر، لرفع مستوى معيشته وتحسين أحواله.
 
واختتم وزير الزراعة برقيته الى الرئيس السيسي، داعيا الله له بسداد الخطى ودوام التوفيق بما فيه الخير لبلدنا الحبيبة، ولمصر والمصريين جميعا بكل سلامة وعزة واستقرار.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة