71% من القراء يستبعدون نجاح "التموين" فى وقف مسلسل اختراق منظومة الخبز

الخميس، 22 يونيو 2017 07:23 ص
71% من القراء يستبعدون نجاح "التموين" فى وقف مسلسل اختراق منظومة الخبز نتيجة الاستطلاع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استطلاع للرأى طرحه "اليوم السابع" على قرائه الأعزاء تحت عنوان"هل تتوقع نجاح وزارة التموين فى وقف مسلسل اختراق منظومة الخبز؟"، استبعد غالبية القراء نجاح وزارة التموين فى وقف مسلسل اختراق منظومة الخبز.
 
 
واستبعد 71% من القراء نجاح وزارة التموين فى وقف مسلسل اختراق منظومة الخبز، بينما توقع 27 % من القراء نجاح وزارة التموين فى وقف مسلسل اختراق منظومة الخبز، فى الوقت الذى أعرب فيه 2% من القراء عن عدم معرفتهم بموضوع الاستطلاع.
 
Untitled-1
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

للاسف كل قضايانا مغلوطة وهذا سر استمراراها وتفاقمها ..

فالاستفتاء قائم على افتراض غير صحيح وهو ان وزارة التموين تعمل من جانبها على ضبط الأداء وتحرص على وصول الدعم لمستحقيه وهذا صحيح جدا فقط على المستوى الاعمى الدعائى الذى يجرى طوعا او كرها على اظهار أى أجهزة الدولة ومؤسساتها على أحسن صورة والناس هى بس اللى همجية وضلالية وقل فى ذلك ولا حرج فكلما طعنت على الناس آدابها وأخلاقهم كلما توثقت علاقتك بالمسؤلين وصرت من أصحاب الثقاة الذين يعتد بهم ويؤمن جانبهم وهذا من أقوى عوامل قوة الدولة المتنامى بشكل مطرد من 65 سنة ليست قوة بالطبع حقيقية او قوة فى ذاتها ولكن قوة فقط فى مواجهة فلول المجتمع وادخل اقسام الشرطة . سراى النيابات وسلخانتها والتى كثيرا ما توصف بأنها غير آدمية وهذا تضليل فهى فى الحقيقة غير حيوانية ولا ترقى الا لحياة أوضع صور الآفات والعجموات .. الدعم الذى يتكلف الدولة عشرات المليارات لمصلحة الفقراء الذين تنحاز لهم الدولة كما يزعم المسؤلين دائما وبسبب قرون الفقر والجهل الناس بتصدق وتردد نفس الكلام هو فى الحقيقة دعم للمسؤلين والمواطف الفقير هو من يتحمل قيمة هذا الدعم الذى ما يصله منه لا يتجاوز النصف بحال .. اختراق منظومة الخبز يجرى بعلم زمساهمة المسؤلين مقابل رشاوى كبرى ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة