لاعب كرة يناشد وزير الاتصالات إعادته للعمل مرة أخرى بسنترال الأوبرا

الخميس، 22 يونيو 2017 07:19 ص
لاعب كرة يناشد وزير الاتصالات إعادته للعمل مرة أخرى بسنترال الأوبرا وزير الاتصالات
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ حمدى عبد الرحيم محمد حسنين، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من أجل عودته للعمل مرة أخرى كعامل بسنترال الأوبرا.

وقال حمدى: "لعبت بفريق نادى المصرية للاتصالات خلال الفترة من 2011 إلى 2015 بشكل منتظم، خلال هذه الفترة تم التعاقد معى للعمل بالهيئة بمهنة عامل بسنترال الأوبرا بمرتب 750 جنيه شهريا وتم عمل كارنيه للتفرغ للعب ببطولة الجمهورية للشركات ووفقنا الله وحصلنا على البطولة فى عام 2013".

كارنية النادى للاعب
كارنية النادى للاعب

 

وأضاف حمدى: "استمريت فى اللعب بالشركة حتى شهر نوفمبر 2015 حيث فوجئت بإلغاء النشاط الرياضى لكرة القدم بالشركة وترتب عليه إنهاء عملى بالشركة بحجة إلغاء النشاط بالرغم من أن جميع زملائى استمروا بالعمل بالهيئة"، مضيفا: "توجهت إلى شئون العاملين بسنترال رمسيس لمقابلة رئيس شئون العاملين لمعرفة سبب إبعادى من الوظيفة بدون إخطار مسبق أو حتى خطاب فصل، إلا إننى لم أتمكن من مقابلته ولم أجد من يساعدنى".

وطالب لاعب الكرة من وزير الاتصالات عودته للعمل مثل بقية زملائه، خاصة أنه يعيل والده المسن والمصاب بالإعاقة ومرض السكر".

اللاعب مع بطولة الشركات 2013
اللاعب مع بطولة الشركات 2013

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

سالة القارئ لصحافة المواطن
رسالة القارئ لصحافة المواطن

 

والدة اللاعب المسن والمصاب بالسكر
والدة اللاعب المسن والمصاب بالسكر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة