سايس جراج يقتل مسجل خطر لاعتدائه على ابنته بالضرب فى الطالبية

الجمعة، 23 يونيو 2017 01:44 م
سايس جراج يقتل مسجل خطر لاعتدائه على ابنته بالضرب فى الطالبية جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منطقة الطالبية بالجيزة، جريمة قتل بشعة، سدد خلالها سايس جراج طعنة بالرقبة لمسجل خطر، بسبب اعتداء المجنى عليه بالضرب على ابنة المتهم، وتمكن رجال المباحث من ضبط الجانى، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد علاء فتحى مفتش مباحث غرب الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل "فتحى.ع" مسجل خطر سبق اتهامه فى 26 قضية بالطالبية، فانتقل الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث الطالبية إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه اعتدى بالضرب على طفلة تدعى "سعاد.خ.ع" 12 سنة، ما دفع والدها للتشاجر معه، وسدد والد الطفلة طعنة نافذة برقبة المجنى عليه، ما أسفر عن مفارقته الحياة.

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

مسجل خطر سبق اتهامه فى 26 قضية ....مفروض السايس يأخذ براءة ...

بالله عليكم بلطجي و26 قضية والشرطة تتركه يؤذي الناس ؟؟ مفروض السايس يخرج براءة لأنه خلص الناس من مجرم خطر تركته الحكومة وهو من قام بالواجب الصح ..يا وزارة الداخلية لابد أن يتم تجميع أي مجرم تزيد عدد جرائمة عن 3 ليتم إعتقالهم وضعهم في معسكر بالصحراء ليستصلحوا الأراضي وزراعتها وتعيين حراسة مشددة عليهم من الهروب لأن مثل هذه العينة مفقود أمل إنصلاحها ..فما بالكم بتركهم يرتكبون مزيد من الجرائم ضد الناس ..للأسف ضباط الشرطة البهوات يستعينون بهم في فك طلاسم الجرائم المرتكبة بدوائر أعمالهم ولا يكلفون خاطرهم بالبحث والتحري فيستعينون بمثل هؤلاء المجرمين العتاة كمرشدين وبالتالي هؤلاء المجرمين يزدادون جبروت وخطورة تحت حس ضباط الأقسام ..ألا من حل لمثل هؤلاء المجرمين بإعتقالهم وتجميعهم في معسكرات مؤمنه بالصحراء للإستفادة منهم ومنع شرهم عن الناس بدلاً من تركهم يرتكبون المزيد من الجرائم .أنشر لو سمحت ...

عدد الردود 1

بواسطة:

ابراهيم هلال

يأخذ برائه

والله حرام 26قضيه وسايبينه يأذي الناس .. حلال فيه القتل 100 مره ولو اي قاضي عنده ضمير سيحكم له بالبراءه لأنه بيدافع عن بنته وياريت الداخليه تلم البلطجيه

عدد الردود 0

بواسطة:

خلف

راجل

ابن راجل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة