تعرف على تخمينات رواد التواصل الاجتماعى لنهاية "لأعلى سعر"

السبت، 24 يونيو 2017 06:30 م
تعرف على تخمينات رواد التواصل الاجتماعى لنهاية "لأعلى سعر" لأعلى سعر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت أصداء نجاح مسلسل "لأعلى سعر" مستمرة، رغم تبقى حلقة اليوم الأخيرة فقط، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فتحوا باب التأويلات والتخمينات لنهاية المسلسل منذ منتصف المسلسل، وتعجلوها، وهو ما يدلل على نجاح المسلسل، ووصوله إلى الجمهور.

رواد مواقع التواصل الاجتماعى وتحديدا "فيس بوك" وضعوا مجموعة من التخمينات لنهاية العمل، والذى حاز على شريحة عريضة من المشاهدين المصريين والعرب، فالبداية مع جميلة "نيللى كريم" والتى خطف منها زوجها، من أقرب صديقاتها زينة "ليلى"، ومنذ ذلك الوقت، وهى تسعى للانتقام من صديقتها السابقة طول الوقت، وبالفعل نجحت فى ذلك، ولاقى إعجاب بنات السوشيال ميديا الكارهين لشخصية ليلى، بأنانيتها وحقدها وغيرتها العمياء من أقرب صديقة لها.

التخمينات تشير إلى أن جميلة ستنجح فى لم شمل أسرتها الكبيرة المكونة من والدها مخلوف "نبيل الحلفاوى" المنفصل عن والدتها اعتماد "سلوى محمد على"، وأشقائها كريم "أحمد مجدى" ورامى "محمد حاتم"، وهم نفس الأشخاص الذين تخلوا عنها حينما تركها زوجها عدا والدها.

وأيضا خمن متابعو المسلسل عودة الأسرة الصغيرة لجميلة المكونة من هشام "أحمد فهمى" وابنتهما عائشة، وهى النهاية التى يتمناها متابعو المسلسل، بعيدا عن سير الأحداث.

أما النهاية الأخرى فهى احتمالية انتصار الشر المتمثل فى ليلى على الخير المتمثل فى صديقتها جميلة، واستحواذها على كل ممتلكات هشام، حيث بدأت بالمستشفى، وأيضا علاقة شراكة بينهما وبين لطيفة "فيدرا"، ومن ثم تنهى علاقتها العاطفية والزواج مع أحمد فهمى، ويصبح كل شيء باسمها، بعدما أقنعته أنها حامل رغم أنها لا تنجب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة