صحة المنوفية: توفير جميع فصائل الدم والأمصال وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات

السبت، 24 يونيو 2017 12:38 م
صحة المنوفية: توفير جميع فصائل الدم والأمصال وإعلان حالة الطوارئ بالمستشفيات الدكتور عبد البارى العجيزى مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد البارى العجيزى، مدير إدارة المستشفيات بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، إنه تم رفع درجة الطوارئ القصوى بالمستشفيات المختلفة، من أجل الوصول إلى أعلى معدلات من تأمين إحتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك.

 

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكد العجيزى أنه تم وضع خطة طوارئ لاستقبال عيد الفطر المبارك تشمل رفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية على مستوى المحافظة، وذلك من خلال تكثيف النوبتجيات والتأكد من توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وتوفير أكياس الدم لمواجهة أى حالات طارئة، وتوفير كافة الأمصال اللازمة خلال أيام العيد.

 

وأضاف العجيزى أنه تم تشكيل فرق الرقابة والتى تقوم بالمرور على المطاعم والثلاجات الخاصة بحفظ اللحوم والأسماك والدواجن المجمدة، من أجل الكشف عليها والتأكد من صلاحيتها، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والتأمين الكامل لطعام المواطنين.

 

وأوضح العجيزى أنه تم التنسيق الكامل مع مديرية الطب البيطرى، من خلال لجنة حماية المستهلك لمتابعة المواد ذات المنشأ الحيوانى والتأكد من تاريخ الصلاحية، وذلك من خلال تكثيف الرقابة على محال ومصانع الأسماك المملحة ومحلات الجزارة والمتعاملين مع المواد الغذائية المختلفة. 

 

وناشد العجيزى جميع المواطنين بضرورة الحفاظ على أبنائهم أثناء الاحتفال بعيد الفطر، بألا يتناولوا أى أطعمة مجهولة المصدر، وأن يبتعدوا عن أى مصادر خطورة لهم مثل الترع والمصارف وغيرها من أماكن الخطر حتى يتمكنوا من الحفاظ عليهم وحتى تمر الاحتفالات دون أى معوقات أو مشاكل. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة